المنظمة :: مركز الأنباء :: مقالات إخبارية :: 2005 :: الفنان الفوتوغرافي البرازيلي سالغادو يصوّر حياة منتجي البن الهنود في معرضٍ دولي
الفنان الفوتوغرافي البرازيلي سالغادو يصوّر حياة منتجي البن الهنود في معرضٍ دولي
المنظمة تستضيف معرضاً للمصوّر الإنساني بمقرها الرئيسي
12 إبريل/نيسان 2005، روما- في تزامن مع اجتماعات لجنة مشكلات السلع لدى المنظمة، خلال الفترة 11 - 13 إبريل/نيسان 2005، تستضيف المنظمة بمقرها الرئيسي في روما، معرضاً للمصوّر الفوتوغرافي البرازيلي سباستايو سالغادو، بعنوان: "في البداية - الهند عام 2003".

ويطوف المعرض في جولةٍ عامة للإلمام بالحياة اليومية لمزارعي البُن في الهند... علماً بأن المعرض يأتي ضمن سلسلة المعارض التي أُقيمت للمرة الأولى بباريس في اكتوبر/تشرين الأول من العام الماضي، ويشكّل جزءاً من مشروعٍ أوسع نطاقاً يضم تحقيقات واردة من إثيوبيا وغواتيمالا.

ويُعترَف بالفنان الفوتوغرافي البرازيلي بوصفه أعظم "المصوّرين الإنسانيين" في استخدام الصورة... ولقد اختار صيغة الصورة الفوتوغرافية بالإبيض والأسود، لإجراء تحقيقات مصوّرة تنّم عن اهتمام إنساني واجتماعي عميق. وتمثّل صوره عموماً وثائق دامغة على حق جميع الأفراد من بني البشر في التمتع بالكرامة الإنسانية على قدم مساواة، وفي الوقت ذاته فأنها تمثّل احتجاجاً ضد الحرب والفقر وغير ذلك من أشكال العسف الإجتماعي.

وتكفل شركة "illycaffè" الإيطالية للبن معرض "في البداية - الهند عام 2003"، بالتعاون مع الوكالة الفوتوغرافية الإيطالية "Contrasto ".

وتُتاح نسخٌ عالية الوضوح من صور المعرض لغرض النشر الصحفي فقط، ويمكن الحصول عليها بالإتصال:
Ms. Laura Palillo
laura_palillo@cohnwolfe.com
Tel:(+39)0220239382

للإتصال

لويزا غوارنييري
المسؤولة الإعلامية لدى المنظمة
luisa.guarneri@fao.org
Tel:(+39)0657056350

إرسل هذا المقال
الفنان الفوتوغرافي البرازيلي سالغادو يصوّر حياة منتجي البن الهنود في معرضٍ دولي
المنظمة تستضيف معرضاً للمصوّر الإنساني بمقرها الرئيسي
12 إبريل/نيسان 2005- تستضيف المنظمة في مقرها الرئيسي بروما، معرضاً للمصوّر الفوتوغرافي البرازيلي سباستايو سالغادو، بعنوان: "في البداية - الهند عام 2003"، خلال فترة انعقاد لجنتها المختصة بمشكلات السلع.
مطلوب عنوان البريد الإلكتروني للمتلقي
مطلوب عنوان صالح للبريد الإلكتروني للمتلقي
RSS