المنظمة :: مركز الأنباء :: مقالات إخبارية :: 2006 :: تعيينات جديدة بالمناصب العليا لدى المنظمة
تعيينات جديدة بالمناصب العليا لدى المنظمة
التعيينات من البرازيل وألمانيا وفنلندا
روما 29 مايو/أيار 2006 – أعلن اليوم الدكتورجاك ضيوف، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة ( فاو) عن تعيينات جديدة في 3 مناصب عليا في المنظمة بمستوى مدير عام مساعد في المنظمة.

فقد تم تعيين السيد اليكساندر مولر، رئيسا لقطاع التنمية المستدامة في المنظمة ، والسيد خوزيه فرانجيسكو كراسيانو دا سيلفا من البرازيل، ممثلا جديداً للمنظمة في اقليم أمريكا اللاتينية والكاريبي ومقر عمله في سانتياغو في تشيلي، والسيد جان ايريك هينو من فنلندا، رئيسا جديدا لقطاع الغابات في المنظمة.

والسيد مولر حائز على شهادة الماجستير في العلوم الاجتماعية من جامعة بيليبس في ماربورغ، وهو وزير دولة سابق في وزارة "هيسي" وعضو في البرلمان وفي لجنة الشؤون البيئية .وقد شغل أيضا منصب سكرتير الدولة في وزارة حماية المستهلك والأغذية والزراعة بألمانيا، وكعضو في مجلس الزراعة للمجتمع الأوروبي ومنسق لمؤسسات البحث الفيدرالية.

أما السيد خوزيه فرانجيسكو كراسيانو دا سيلفا ، فهو دكتورواستاذ الاقتصاد في جامعة كامبيناس التابعة للدولة، ومنسق برنامج الماجستير للتنمية الاقتصادية والبيئة، وهوأيضا دكتورأقدم لدى جامعة كاليفورنيا في سانتا كروز. وقد شغل منصب وزير سابق للأمن الغذائي والحرب على الجوع في جمهورية البرازيل الفيدرالية، وكان أيضا مستشاراً أقدم لرئيس البرازيل في المسائل الاقتصادية والاجتماعية.

ويحمل السيد هينو شهادة الماجستير في الغابات وصيانة الطبيعة من جامعة هيلسنكي، وقد أكمل دراسته العليا في البلدان الاسكندنافية، وألمانيا وبلجيكا. وكان سابقا يشغل منصب المدير العام لقطاع الغابات في وزارة الزراعة الفنلندية، وحاليا هو المدير العام للمؤسسة العامة للغابات الفنلندية "ميتساهاليتوس"، وسيتولى منصبه الجديد في المنظمة يوم 29 يونيو / حزيران القادم.

للإتصال

المكتب الإعلامي لدى المنظمة
FAO-Newsroom@fao.org
Tel:(+39)0657053625

إرسل هذا المقال
تعيينات جديدة بالمناصب العليا لدى المنظمة
التعيينات من البرازيل وألمانيا وفنلندا
29 مايو/أيار 2006- أعلن المدير العام للمنظمة الدكتور جاك ضيوف اليوم عن ثلاثة تعييناتٍ لمناصبٍ عُليا لدى المنظمة، بدرجة مدير عام مساعد.
مطلوب عنوان البريد الإلكتروني للمتلقي
مطلوب عنوان صالح للبريد الإلكتروني للمتلقي
RSS