المنظمة :: مركز الأنباء :: مقالات إخبارية :: 2006 :: المنظمة تبثّ الأنباء المصوّرة حيّةً عبر الشبكة الدولية
المنظمة تبثّ الأنباء المصوّرة حيّةً عبر الشبكة الدولية
مشروع للمنظمة والقناة الإيطالية (راي نِت) للبثّ الحيّ عبر الإنترنت مباشرةً في تزامُن مع الأحداث
روما 11 أكتوبر/ تشرين الأول 2006، بات الآن في الإمكان نقل أحداث مهمة من المقر الرئيسي لمنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (فاو) في روما نقلاً مباشراًعن طريق أو من خلال الموقع الالكتروني الخاص بالمنظمة بالتعاون مع مؤسسة الاذاعة والتلفزيون الايطالية (راي) في نطاق مشروع رائد أطلقته أل" فاو" مع "راي".

وبفضل هذا المشروع الجديد المشترك من الممكن الآن الإستماع الى المعلومات أو مشاهدتها من خلال أحدث التقنيات في مجال المواقع الالكترونية. وستتوفر المعلومات باللغتين الانكليزية والايطالية.

وسيكون الإعلان عن إنشاء مركز إدارة الأزمات في الثاني عشر من أكتوبر/تشرين الأول الجاري، الحدث الأول ضمن الأحداث التي سيجري نقلها بصورة مباشرة في الشهر الحالي عبر الموقع الالكتروني للمنظمة. وسيلي هذا الحدث الإحتفال بيوم الأغذية العالمي في السادس عشر من أكتوبر ، فضلاً عن العرض الخاص لتقرير المنظمة حول (حالة إنعدام الأمن الغذائي في العالم للعام الحالي 2006) في الثلاثين من الشهر الجاري.

فرص أوسع

وأعرب السيد نيكولاس بارسونز، مدير قسم الإعلام في المنظمة عن تقديره قائلاً "أننا نشكر شبكة (راي نيت) لما قدمته للمنظمة من التقنيات اللازمة لإنشاء هذه الطريقة المهمة في الإتصالات " مبينا "أن إعتماد التقنيات الرقمية من شأنه أن يتيح فرص أوسع للحصول على المعلومات ليس فقط للإعلاميين المتخصصين وحسب بل لملايين الأشخاص الذين يتصفحون الموقع على الشبكة يومياً".

أما السيد البيرتو كونتري، المدير الإداري في شبكة (راي نيت) فقد صرح حول هذا الإنجاز الذي يأتي نتيجة التعاون القائم بين أل" فاو " و"راي" منذ فترة طويلة ، قائلا "أننا حاولنا أن نستثمرالإمكانيات التي تؤمن هذه التقنية الجديدة بما يُسهم في إجتذاب الرأي العام ازاء المسائل الإجتماعية المهمة ، مثل إنعدام الأمن الغذائي في العالم ، والتهديدات التي تثيرها الأمراض الحيوانية الدولية".

للإتصال

لويزا غوارنييري
المسؤولة الإعلامية لدى المنظمة
luisa.guarneri@fao.org
Tel:(+39)0657056350
Cel:(+39)3488705979

إرسل هذا المقال
المنظمة تبثّ الأنباء المصوّرة حيّةً عبر الشبكة الدولية
مشروع للمنظمة والقناة الإيطالية (راي نِت) للبثّ الحيّ عبر الإنترنت مباشرةً في تزامُن مع الأحداث
11 اكتوبر/تشرين الأول 2006، روما- في الإمكان مشاهدة أحداثٍ حيّة على الهواء مباشرةً في موقع المنظمة الشبكي، والموقع المخصص لأجهزة الإعلام لقناة "راي" التلفزيونية الإيطالية، بفضل مشروعٍ رائد مشترك دخل حيّز التنفيذ للتو بين الطرفين.
مطلوب عنوان البريد الإلكتروني للمتلقي
مطلوب عنوان صالح للبريد الإلكتروني للمتلقي
RSS