رينيه كاسترو سالازار

لقب: المدير العام المساعد

البريد الإلكتروني: [email protected]

سيرة ذاتية

السيد Castro Salazar، مواطن من كوستاريكا، حاصل على شهادة الدكتوراه في التصميم مع التركيز على الموارد الطبيعية والسياسات والاقتصاد البيئي، ودرجة الماجستير في الإدارة العامة، من جامعة هارفارد. وإضافة إلى ذلك، فهو حائز على درجة البكالوريوس في الهندسة المدنية من جامعة كوستاريكا. وعمل كأستاذ في مجالات الموارد الطبيعية والاقتصاد البيئي والسياسات في كلية INCAE للدراسات العليا لإدارة الأعمال في كوستاريكا.

وقد كان محاضرًا في عدد من الجامعات البارزة، مثل هارفارد وطوكيو وييل والمعهد الفدرالي السويسري للتكنولوجيا بزيورخ وكلية لندن للاقتصاد وكلية INCAE للدراسات العليا لإدارة الأعمال وعدة جامعات في أمريكا اللاتينية. وكان زميلًا في مركز Mossavar-Rahmani للأعمال والحكومة، بجامعة هارفارد.

وشغل السيد Castro-Salazar عددًا من المناصب الوزارية في كوستاريكا كوزير للموارد الوطنية وكوزير للخارجية ووزير للبيئة والطاقة والاتصالات بين عامي 1994 و2014. وفي فبراير/شباط 2016، عُيّن السيد Castro-Salazar مديرًا عامًا مساعدًا لإدارة الغابات.

وبموجب القرار الصادر عن المجلس في دروته الرابعة والستين بعد المائة، تعمل المنظمة الآن مستعينة بهيكل معياري ومرن يهدف إلى ضمان الكفاءة والفعالية والتعاون عبر القطاعات. ويتولى السيد Castro-Salazar في الوقت الحالي قيادة السياسة والاستراتيجية بشأن تغير المناخ والتنوع البيولوجي والبيئة.

كلمات

Biodiversity, Agriculture and Food: FAO’s work for sustainable food production, ecosystem health and resilient livelihoods

Monday, 24 February 2020 | 13.00-14.30 hours | Sheikh Zayed Center  FAO Strategy to mainstreaming biodiversity across agricultural sectors  Good Afternoon Excellencies,  Distinguished delegates and guests,  Ms. Maria Helena...

أرشيف الأنباء

Georgetown Journal of International Affairs

Ecosystem Restoration as an Immunization for Humanitarian Crisis: The Case of Lake Chad