FAO.org

الصفحة الأولى > لمحة عن المنظمة > اجتماعات > Arabic > التسجيل

COFI 2018

لجنة مصايد الأسماك
الدورة الثالثة والثلاثين
روما، 9-13 يوليو/تموز 2018

التسجيل

التسجيل

يتعين على المشاركين الراغبين في التسجيل للدورة 33 للجنة مصايد الأسماك القيام بما هو مبين أدناه. وسيكون التسجيل مفتوحا اعتبارا من منتصف أبريل/نيسان 2018. والموعد النهائي للتسجيل هو 7 يوليو/تموز 2018.

 

ممثلو الدول الأعضاء في المنظمة

يرجو المدير العام إبلاغه بالممثلين المعينين لحضور الدورة الثالثة والثلاثين للجنة مصايد الأسماك. التسجيل مفتوح حصريًا للممثلين الدائمين وقد فتح باب التسجيل على شبكة الويب للممثلين الدائمين للمنظمة بكلمة السر المحمية على العنوان التالي:  www.fao.org/members-gateway/en ويمكن تحميل التعليمات الخاصة بالتسجيل الإلكتروني من شبكة الويب للممثلين الدائمين للمنظمة. ويرجى الإحاطة بأن التسجيل الإلكتروني يتطلب إرسال صورة رقمية حديثة للمندوب بحجم صورة جواز السفر. انظر متطلبات الصورة أدناه.

ممثلو المنظمات الدولية المدعوة بصفة مراقب

التسجيل مفتوح حصرياً للمنظمات الدولية المدعوة لحضور الدورة الثالثة والثلاثين للجنة مصايد الأسماك. يرجى إبلاغ المدير العام بوظائف وعناوين المعينين للحضور بصفة مراقب في الدورة الثالثة والثلاثين، بالبريد الإلكتروني على العنوان التالي:FAO-COFI@fao.org  

  على المندوبين الذين سيحضرون بصفة مراقب التسجيل قبل الاجتماع من خلال استكمال  استمارة  تسجيل مراقب المنظمات الدولية وإرسالها بالبريد الإلكتروني إلى FAO-COFI@fao.org مع صورة رقمية حديثة في حجم صورة جواز السفر. انظر متطلبات الصورة أدناه.

 

يجب أن تكون الصورة رقمية بتنسيق JPEG (jpg. أو jpeg). يجب أن تكون الصور أيضًا بنسبة عرض على ارتفاع تقارب 4:3. بعبارة أخرى، الصورة التي يبلغ عرضها 2 سم يجب أن يكون ارتفاعها حوالي 2.5 سم.