FAO.org

الصفحة الأولى > لمحة عن المنظمة > اجتماعات > المؤتمر الدولي الثاني المعني بالتغذية (ICN2) > الجهات الفاعلة من غير الدول > القطاع الخاص
21-19نوفمبر/تشرين الثاني 2014 -  (ICN2 المؤتمر الدولي الثاني للتغذية (

القطاع الخاص

من أجل ضمان التنسيق الذاتي للقطاع الخاص كي يعد بصورة مستقلة مدخلاته التي سيساهم بها في عملية المؤتمر الدولي الثاني المعني بالتغذية، أنشئت لجنة توجيهية للقطاع الخاص. وتمثّل دور هذه اللجنة في تنسيق مدخلات القطاع الخاص وفي القيام بدور المحاور الرئيسي لمنظمة الأغذية والزراعة ومنظمة الصحة العالمية في الترتيب لمشاركة القطاع الخاص في عملية المؤتمر الدولي الثاني المعني بالتغذية.

وشكلّت الشبكات التالية جزءاً من اللجنة التوجيهية للقطاع الخاص: آلية القطاع الخاص لدى لجنة الأمن الغذائي العالمي؛ وشبكة أعمال مبادرة تعزيز التغذية؛ والاتحاد الدولي لمنتجات الألبان.

ويمكن الاتصال بأعضاء اللجنة التوجيهية للقطاع الخاص على عناوين البريد الإلكتروني التالية::

 

  1. ممثل آلية القطاع الخاص: Robynne Anderson robynne@emergingag.com وترسل نسخة طبق الأصل إلى Katy على هذا العنوان: katy@emergingag.com)
  2. ممثل شبكة أعمال مبادرة تعزيز التغذية: Steve Godfrey sgodfrey@gainhealth.org(وترسل نسخة طبق الأصل إلى Jonathan على هذا العنوان:jtench@gainhealth.org)
  3. ممثل الاتحاد الدولي لمنتجات الألبان بالنيابة عن قطاع الثورة الحيوانية: Nico van Belzen NicovanBelzen@fil-idf.org (وترسل نسخة طبق الأصل إلى Laurence Rycken على هذا العنوان: LRycken@fil-idf.org

 

 

حدث القطاع الخاص (18 نوفمبر/تشرين الثاني 2014)

أتاح هذا الحدث للمشاركين الفرصة لاستعراض التقدم المحرز صوب تحسين التغذية منذ 1992، والتفكر في مشاكل التغذية التي ما زالت قائمة، وكذلك في ما استجد من تحديات وفرص متاحة لتحسين التغذية جرّاء التغيرات التي وقعت في الاقتصاد العالمي وفي النظم الغذائية وبسبب أوجه التقدم في مجال العلم والتكنولوجيا، وذلك من أجل المساهمة في عمليات السياسات التغذوية العالمية والإقليمية، وفي تحديد خيارات السياسات لتحسين التغذية. كما أتاح هذا الحدث للقطاع الخاص فرصة لمناقشة والاتفاق على موقفٍ ليتم عرضه في المؤتمر الدولي الثاني المعني بالتغذية وكذلك تحديد ناطق رسمي باسمه ليخاطب المؤتمرين.