FAO.org

الصفحة الأولى > لمحة عن المنظمة > اجتماعات > المؤتمر الدولي الثاني المعني بالتغذية (ICN2) > أدوات وإرشادات
21-19نوفمبر/تشرين الثاني 2014 -  (ICN2 المؤتمر الدولي الثاني للتغذية (

إن مجموعة أدوات الاتصال بشأن المؤتمر الدولي الثاني المعني بالتغذية تقدم أدوات واقتراحات لإطلاع وإعلام الجمهور وإشراكه في النشاطات المتصلة بموضوع التغذية. اقرأ جميع النصوص الواردة في هذا القسم لمعرفة الرسائل الرئيسية والإرشادات. استخدم الفديوهات والصور والمواد الترويجية الأخرى التي تحتوي عليها مجموعة الأدوات لزيادة التوعية والفهم بشأن التحديات التي تواجه تحسين التغذية والفرص المتاحة لذلك. أشرك معك مؤسسات المجتمع المحلي كالمدارس وروابط المزارعين ومؤسسات الأعمال المحلية في هذه المواد. واجعلها متاحةً للوكلاء المحليين أو الوطنيين لوسائل الإعلام والمكاتب الحكومية.

تعلَّم المزيد بشأن أسباب أهمية التغذية وساعد في نشر الرسالة!

الرسائل الرئيسية

تم تصميم الرسائل الرئيسية بحيث تقدم محتويات رئيسية مقترحة لإعداد العروض الشرائحية والمقابلات ومواد النشر الأخرى.

الوسائط المتعددة

 مجموعة من أشرطة الفيديو والتسجيلات الصوتية والخطابات والعروض التقديمية وعروض شرائح الصور التي تعطي لمحة عامة حول التحديات الرئيسية المتصلة بالتغذية ، وكذلك الاستعدادات للمؤتمر الدولي الثاني المعني بالتغذية.

المطبوعات

يقدم هذا القسم مجموعة من المواد الأساسية للقراءة عن تشكيلةٍ واسعة ومتنوعة من الموضوعات والمسائل للقرّاء العاديين ولصنّاع السياسات على حدٍ سواء.

مجموعة الكتب الإلكترونية حول التغذية

مجموعة من الخطوط التوجيهية والأدوات ومشاورات الخبراء، وكذلك نصيحة بشأن التغذية الصحية كتبها خبراء منظمة الأغذية والزراعة.

قائمة التغذية

تشمل المجموعة المواضيعية المتاحة على شبكة الانترنت قائمة بمصطلحات التغذية الشائع استخدامها باللغات العربية والانكليزية والصينية والفرنسية والاسبانية والروسية.

مقدمة لمسابقة الصور - من 15 سبتمبر/أيلول إلى 16 أكتوبر/تشرين الأول 2014

متقدمةً وناميةً لا فرق، وموجودة كذلك عبر الطبقات الاجتماعية والاقتصادية كافة. وتهدف منظمة الأغذية والزراعة (فاو) من إطلاق مسابقة الصور إلى زيادة التوعية بشأن أهمية التغذية، مع التشديد على أنها تبدأ بما نتناوله من مواد غذائية: أي منتوجات قطاع الأغذية والزراعة. كما ترغب المنظمة في إشراك عامة الجمهور في جهد دولي حقيقي لتحسين التغذية.