FAO.org

الصفحة الأولى > لمحة عن المنظمة > اجتماعات > مؤتمر منظمة الأغذية والزراعة الإقليمي للشرق الأدنى

مؤتمر منظمة الأغذية والزراعة الإقليمي للشرق الأدنى, 24-28 فبراير/ شباط 2014

مؤتمر منظمة الأغذية والزراعة الإقليمي للشرق الأدنى

المؤتمر الإقليمي 32 للشرق الأدنى: نحو إقليمٍ ينعم بالأمن الغذائيّ والقدرة على المجابهة

روما، إيطاليا، 24-28 فبراير/ شباط 2014

تعتبر المؤتمرات الإقليمية للمنظمة بمثابة المنتدى الرسمي حيث يلتقي فيها وزراء الزراعة وكبار المسؤولين من الدول الأعضاء من نفس المنطقة الجغرافية ، خارج حدود كل بلد بمفرده، للوقوف على آخر التحديات والمسائل ذات الأولوية المتعلقة بالأغذية والزراعة، بغية تعزيز التماسك الإقليمي بشأن السياسات العالمية والقضايا السياسية.

إن المؤتمرات الإقليمية وبكونها أعلى هيئة إدارية للمنظمة على المستوى الإقليمي، لهي ضرورية ليس فقط من أجل ضمان فعالية العمل الإقليمية للمنظمة من أجل خدمة الدول الأعضاء، ولكن أيضا لتحديد المناطق ذات الأولوية في عملها لفترة السنتين التاليتين.

ستعقد الدورة الثانية والثلاثون لمؤتمر منظمة الأغذية والزراعة الإقليمي للشرق الأدنى (NERC-32) في القاعة الحمراء في مقر المنظمة في روما، إيطاليا في الفترة من 24 إلى 28 فبراير/شباط 2014. وسوف يبدأ المؤتمر باجتماع لكبار الموظفين لمدة ثلاثة أيام من 24 إلى 26 فبراير/شباط يعقبه الاجتماع الوزاري يومي 27 و 28 فبراير/شباط.

قائمة الوثائق المؤقتة [PDF]

Twitter hashtag: #nerc32

اعتماد وسائل الإعلام

بالإمكان الحصول على بطاقات الاعتماد من منظمة الأغذية والزراعة عند المدخل الرئيسي للمنظمة (فوق مخرج محطة مترو الأنفاق Circo Massimo) بدءا من الساعة 09:00 حسب التوقيت الصيفي في وسط أوروبا. ويلزم بطاقة صحفية سارية أو كتاب تعيين على ورق مروّس من الشركة بالإضافىة إلى بطاقة تعريف مع صورة سارية المفعول

لمزيد من المعلومات:

المكتب الإعلامي للمنظمة، (+39) 06 570 53625, FAO-Newsroom@fao.org

ستكون مراسم افتتاح الاجتماع الوزاري مفتوحة أمام وسائل الإعلام

الاتصال

NERC32:

الاعلام: