FAO.org

الصفحة الأولى > لمحة عن المنظمة > اجتماعات > الندوة الدولية حول الأنظمة الغذائية المستدامة من أجل النظم الغذائية الصحية والتغذية المُحسنة > أرشيف الأخبار

أرشيف الأخبار

تبحث ندوة عالية المستوى في روما سبل مواجهة التأثيرات السلبية المتزايدة لسوء التغذية على الصحة العامة والتنمية الاقتصادية والتي تقدر تكلفتها بنحو 3.5 ترليون دولار سنوياً، من خلال تبني أنماط غذائية وتغذوية أكثر صحة.

Queen Letizia of Spain, FAO’s Special Ambassador for Nutrition, joined more than 600 experts, international civil servants, lawmakers, academics and members of civil-society and private-sector groups in attending the International Symposium on Sustainable Food Systems for Healthy Diets and Improved Nutrition.

اختتمت اليوم ندوة عالية المستوى في روما بإشارة قوية إلى أهمية تشجيع الأنماط الغذائية الصحية وضمان توفر التغذية الكافية للجميع من أجل القضاء على الجوع وسوء التغذية بحلول 2030، تحقيقاً للهدف الذي حددته الدول الأعضاء في الأمم المتحدة العام الماضي. وعقدت الندوة بتنظيم مشترك من منظمة الفاو ومنظمة الصحة العالمية.

...

King Letsie III of Lesotho was today appointed as FAO’s newest Special Ambassador for Nutrition by the Organization’s Director-General, José Graziano da Silva.