FAO.org

الصفحة الأولى > لمحة عن المنظمة > اجتماعات > الندوة الدولية حول الأنظمة الغذائية المستدامة من أجل النظم الغذائية الصحية والتغذية المُحسنة > الندوات الإقليمية

الندوات الإقليمية

الندوات الإقليمية

مكان

تواريخ

المكتب الإقليمي لأمريكا اللاتينية والبحر الكاريبي- ندوة إقليمية حول النظم الغذائية المستدامة للأكل الصحي

وتشترك في تنظيمه منظمة الأغذية والزراعة ومنظمة الصحة للبلدان الأمريكية / منظمة الصحة العالمية

السلفادور
(الرئيس المؤقت الفعلي لمجتمع أمريكا اللاتينية ودول الكاريبي – CELAC)

5-7 أيلول/ سبتمبر 2017

المكتب الإقليمي لآسيا والمحيط الهادي – ندوة آسيا والمحيط الهادئ بشأن النظم الغذائية المستدامة من أجل اتباع نظم غذائية صحية وتغذية محسنة.

بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية، البنك الدولي، برنامج الأغذية العالمي، اليونيسيف..

بانكوك – تايلند

10-11 موفمبر/تشرين الثاني 2017

المكتب الاقليمى لأفريقيا – الندوة الإقليمية لأفريقيا حول نظم غذاء مستدامة من أجل النظم الغذائية الصحية وتحسين التغذية في أفريقيا.

بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية، والاتحاد الأفريقي، والشراكة الجديدة من أجل تنمية أفريقيا، واليونيسيف، وبرنامج الأغذية العالمي، والمعهد الدولي لبحوث السياسات الغذائية، ومصرف التنمية الأفريقي، وأمانة التحالف.

بودابست، هنغاريا

16-17 موفمبر/تشرين الثاني 2017

المكتب الإقليمي لأوروبا وآسيا الوسطى – ندوة منظمة الأغذية والزراعة / منظمة الصحة العالمية الإقليمية بشأن النظم الغذائية المستدامة من أجل النظم الغذائية الصحية في أوروبا وآسيا الوسطى.

بالتعاون مع اليونيسيف وبرنامج الأغذية العالمي.

موسكو – روسيا

4-5 كانون الأول / ديسمبر 2017

المكتب الإقليمي للشرق الأدنى وشمال أفريقيا - ندوة نظم غذائیة مستدامة للنظم الغذائیة الصحیة وتغذیة محسنة من الشرق الأدنی وشمال أفریقیا.

بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية، واليونيسيف، وبرنامج الأغذية العالمي، وجامعة الدول العربية، والمعهد الدولي لبحوث السياسات الغذائية.

مسقط – عُمان

11-12 ديسمبر/كانون الأول 2017