FAO.org

الصفحة الأولى > لمحة عن المنظمة > من نحن > المدير العام > فيديو

فيديو

24 يوليو/تموز 2014 ،روما، ايطاليا - في هذا البيان القصير المسجل بالفيديو والموجه إلى المنظمة الدولية لقانون التنمية (IDLO)، يذكر المدير العام للمنظمة جوزيه غرازيانو دا سيلفا أن سيادة القانون هو مبدأ أساسي لضمان الحوكمة الفعالة والمنصفة والشاملة، كما يوضح كيف تسعى المنظمة من أجل تشجيع وتعزيز سيادة القانون وزيادة مساهمته في التنمية المستدامة.

 

7 مايو/آيار 2014، روما، ايطاليا - أشاد اليوم جوزيه غرازيانو دا سيلفا، المدير العام للمنظمة، بالأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون لدعم المعركة التي تدور رحاها في مواجهة الجوع، متحدثاً في اجتماع مع بلدان منظمة "فاو" الأعضاء، ولجنة الأمن الغذائي العالمي (CFS)، والعاملين لدى وكالات الأمم المتحدة في العاصمة الإيطالية.

14 مارس/آذار 2014 ، سالونكي، اليونان - خاطب المدير العام للمنظمة الأغذية والزراعة جوزيه غرازيانو دا سيلفا المؤتمر الدولي الرفيع المستوى حول "طاقة الصيد العالمية - صيد أقل يعادل مصيداً أكبر" الذي عقد في مدينة سالونكي اليونانية من 13 إلى 14 مارس/آذار 2014 من قبل المفوضية الأوروبية بمشاركة منظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة وبرعاية الرئاسة اليونانية لمجلس الاتحاد الأوروبي. ويساهم هذا الاجتماع في استدامة مصايد الأسماك، وهو الهدف الرئيسي لإصلاحات السياسة الأوروبية المشتركة بشأن مصايد الأسماك. (CFP) إن الصيد المستدام هو شرط أساسي من أجل مستقبل أفضل لهذا القطاع.

1 2 3 4 5 6