التقنيات الحيوية الزراعية
التقانات الحيوية الزراعية في مجالات المحاصيل، والحراجة، والثروة الحيوانية، ومصائد الأسماك والتصنيع الزراعي  Biotech-banner
 
لاجتماع الإقليمي لمنظمة الأغذية والزراعة بشأن التكنولوجيات الحيوية الزراعية في أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى

في 22-24 تشرين الثاني / نوفمبر 2017، سيتم عقد الاجتماع الإقليمي لمنظمة الأغذية والزراعة بشأن التكنولوجيات الحيوية الزراعية في النظم الغذائية المستدامة والتغذية في أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى في مركز مؤتمرات الاتحاد الأفريقي، أديس أبابا، إثيوبيا. وستستضيف الاجتماع وتشارك في تنظيمه حكومة إثيوبيا. وهو سيكون الاجتماع الإقليمي الثاني الذي سيتم تنظيمه كمتابعة للندوة الدولية لمنظمة الأغذية والزراعة  بشأن دور التكنولوجيات الحيوية الزراعية في النظم الغذائية المستدامة والتغذية، التي تم عقدها في الفترة من 15 إلى 17 فبراير/ شباط 2016 في مقر المنظمة في روما.

ويوجه هذا الاجتماع الإقليمي الى جمهور مؤلف من ممثلين عن الحكومات والمنظمات الحكومية الدولية والجهات الفاعلة غير الحكومية في أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى. ويشير مصطلح "الجهات الفاعلة غير الحكومية" إلى منظمات المجتمع المدني (بما في ذلك المؤسسات الخيرية)؛ والأوساط الأكاديمية والمؤسسات البحثية؛ والتعاونيات ومنظمات المنتجين.

ممثلوا الجهات الفاعلة غير الحكومية في أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى الراغبون في المشاركة في الاجتماع الإقليمي هم مشجعون على زيارة الموقع الشبكي للاجتماع على العنوان التالي:
http://www.fao.org/africa/events/detail-events/en/c/1035227/
 معلومات متوافرة حول متطلبات مشاركة الفاعلين الغير ممثلين للدول، فضلا عن رابط لاستمارة طلب الدعوة. الموعد النهائي للتعبير عن الاهتمام هو 30 سبتمبر/ايلول 2017. للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على:
RAF-Biotech@fao.org

21/09/2017