التقنيات الحيوية الزراعية
التقانات الحيوية الزراعية في مجالات المحاصيل، والحراجة، والثروة الحيوانية، ومصائد الأسماك والتصنيع الزراعي  Biotech-banner
 
مؤتمر إلكتروني قيد الإعداد من قبل منظمة الأغذية والزراعة حول الكائنات المعدلة وراثيا

إبتداء من 5 نوفمبر/ تشرين الثاني لغاية 2 ديسمبر/ كانون الأول 2012 ، سوف تستضيف منظمة الأغذية والزراعة منتدى التكنولوجيا الحيوية تحت عنوان مؤقت "الكائنات المعدلة وراثيا قيد الإعداد: النظر إلى السنوات الخمس المقبلة في قطاعات المحاصيل والغابات والثروة الحيوانية وتربية الأحياء المائية والتصنيع الزراعي في البلدان النامية". والهدف هو إثراء النقاش حول الكائنات المعدلة وراثيا التي هي قيد الإعداد والنظر في نوع معين من الكائنات المعدلة وراثيا التي من المحتمل أن يتم تسويقها تجاريا في البلدان النامية على مدى السنوات الخمس المقبلة ومناقشة آثارها المحتملة. المؤتمر مفتوح للجميع، وهو حر وسوف يتم الإشراف عليه. للاشتراك في المؤتمر، أرسل بريد إلكتروني على العنوان التالي:
listserv@listserv.fao.org
مع إدخال النص التالي على سطر واحد (اترك خانة الموضوع فارغة):
subscribe biotech-room2-L
مع الإسم الفردي وإسم العائلة.

حيث الاسم الفردي واسم العائلة يشيران إلى اسم الشخص الأول والثاني. على سبيل المثال، إذا كان اسم المشترك هو جون سميث، فإن على السطر أن يكون كالتالي:
subscribe biotech-room2-L John Smith
ويجري حاليا إعداد وثيقة معلومات أساسية، سوف يتم إرسالها إلى الأعضاء قبل بدء المؤتمر وستوضع على موقع المنتدى، على العنوان التالي:
http://www.fao.org/biotech/biotech-forum/en/
للمزيد من المعلومات، إتصل على:
biotech-mod2@fao.org.

28/09/2012
مؤتمر التقانات الحيوية الزراعية في البلدان النامية