التقنيات الحيوية الزراعية
التقانات الحيوية الزراعية في مجالات المحاصيل، والحراجة، والثروة الحيوانية، ومصائد الأسماك والتصنيع الزراعي  Biotech-banner
 
لجنة الزراعة في منظمة الأغذية والزراعة - الجلسة الخامسة والعشرون

عقدت لجنة الزراعة في منظمة الأغذية والزراعة جلستها الخامسة والعشرين في المقر العام للمنظمة في روما في 26 – 30 سبتمبر \ أيلول 2016. إحدى الوثائق التي تمت مناقشتها كانت تحت عنوان "تحقيق التنمية الريفية المستدامة من خلال الابتكار الزراعي" (COAG/2016/6)، وشملت قضية التكنولوجيات الحيوية الزراعية. تم تزويد اللجنة أيضا "بالتقرير الموجز عن الندوة الدولية بشأن دور التكنولوجيا الحيوية الزراعية في النظم الغذائية المستدامة والتغذية (روما، 15-17 فبراير \ شباط 2016)" كوثيقة إعلامية (COAG/2016/INF/5). جميع الوثائق، بما في ذلك التقرير الصادر عن الاجتماع، متاحة على الموقع:
http://www.fao.org/about/meetings/coag/coag-25/list-of-documents/ar/ 
(باللغات العربية والصينية والإنجليزية والفرنسية والروسية والاسبانية). تجتمع لجنة الزراعة عادة كل سنتين، وهي واحدة من الهيئات الإدارية للمنظمة وهي تهتم بالسياسة العامة والتوجيه التنظيمي حول القضايا المتعلقة بالزراعة والثروة الحيوانية والسلامة الغذائية والتغذية والتنمية الريفية وإدارة الموارد الطبيعية. لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على:
FAO-COAG@fao.org.

29/01/2017