المدير العام  شو دونيو

منظمة الأغذية والزراعة ومعهد الأمم المتحدة الأقاليمي لبحوث الجريمة والعدالة يتعهدان بتوطيد التعاون بينهما

11 سبتمبر/أيلول 2020، روما/تورينو - رحّب السيد شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة (المنظمة) بالسيدة Antonia Marie De Meo، المديرة المعيّنة حديثًا لمعهد الأمم المتحدة الأقاليمي لبحوث الجريمة والعدالة، خلال اجتماع افتراضي اليوم.

 وأكد الطرفان خلال الاجتماع موافقتهما التامة على أهمية تدعيم الأطر القانونية والفنية والتنظيمية للتشجيع على اعتماد مواصفات سلامة الأغذية وتحسينها وبحثا في سبل تقديم الدعم للدول الأعضاء في إطار ما تبذله من جهود لتعزيز الأطر المذكورة. وتحقيقًا لهذه الغاية، عرض المدير العام دعم المنظمة لأولويات المعهد، خاصة في أفريقيا، ولمسائل أخرى تهم العمل الجاري للمعهد في إطار أسرة الأمم المتحدة الشاملة في إيطاليا (علمًا أنّ مقرّ المعهد موجود في مدينة تورينو في إيطاليا).  

وأشار المدير العام أيضًا إلى شبكة المنظمة الواسعة من المكاتب الميدانية وأكد اهتمامه في تعزيز تعاون المنظمة مع المعهد وتحديد الفرص المتاحة لذلك على المستوى القطري.

 أما السيدة De Meo، فقد توجهت بالشكر إلى المدير العام للمنظمة على حفاوة الترحيب وانفتاح المنظمة على تقديم الدعم اللازم. وأبدت تقديرها أيضًا لما يقوم به المدير العام من عمل في سبيل تشجيع الابتكار في مجال سلامة الأغذية.

Send
Print