FAO.org

الصفحة الأولى > التوظيف لدى المنظمة > أنظمة التوظيف
التوظيف لدى المنظمة

شكرا على تقديم طلبك!

 يرجى ملاحظة: أننا سنقوم بتبديل نظم التعيين للوظائف الاستشارية. وستبقى الوظائف المعلن عنها قبل 31 أكتوبر/تشرين الأول 2017 في نظام التعيين الإلكتروني حتى تاريخ انتهاء مهلة تقديم الطلبات. وسيتم نشر الوظائف المعلن عنها بعد 31 أكتوبر/تشرين الأول 2017 في موقع Taleo على شبكة الإنترنت. وسوف تحتاج إلى إنشاء ملف شخصي جديد في نظام Taleo للتقدم بطلب من أجل هذه الوظائف. وخلال هذه الفترة الانتقالية، سيتم تشغيل نظامي iRecruitment وTaleo بالتوازي. ويمكنك التقدم بطلب للحصول على وظائف في أي منهما.

كيفية تقديم طلبات من أجل الوظائف الاستشارية التي يتم نشرها بعد 31 أكتوبر/تشرين الأول 2017

 

من أجل الوظائف الاستشارية التي يتم نشرها بعد 31 أكتوبر/تشرين الأول 2017، ستحتاج إلى استخدام نظام Taleo.  

يرجى ملاحظة أن نظام Taleo متوفر حاليا باللغة الإنجليزية فقط. وسوف تحتاج إلى إنشاء ملف شخصي جديد في نظام Taleo حتى إذا كان لديك ملف شخصي في نظام التعيين الإلكتروني iRecruitment.  

  • إذا كنت تستخدم الموقع لأول مرة، يمكنك إنشاء اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك عن طريق الضغط على زر "Access Taleo" واختيار "New User".   
  • إذا كنت من المستخدمين الحاليين، اضغط على زر "Access Taleo"، واملأ بياناتك الشخصية، واضغط على "Log In".  
  • بمجرد دخولك الموقع، يمكنك إنشاء ملفك الشخصي عن طريق الضغط على اسمك في الزاوية اليمنى العليا. ويمكنك استخدام هذا الملف الشخصي لتقديم طلب مباشرة من أجل إحدى فرص العمل المتاحة في البوابة المهنية لنظام Taleo.  
  • يرجى ملاحظة أنه لا يمكن تقديم الطلبات سوى عبر الإنترنت وأنه لن يتم النظر في الملفات الشخصية غير المكتملة.  
  • سيتم سحب الدعوات للتعبير عن الاهتمام والإعلانات عن الوظائف الشاغرة تلقائيا من الموقع الوظيفي في تمام الساعة 23:59 بتوقيت وسط أوروبا في تاريخ انتهاء المدة المحددة لتقديم الطلبات.   

إذا كنت تواجه صعوبة في إنشاء حسابك، يرجى الاتصال بمكتب المساعدة على العنوان التالي: iRecruitment@fao.org. وعنوان البريد الإلكتروني هذا مخصص لأغراض الدعم فقط. 

كيفية تقديم طلب من أجل الوظائف الاستشارية التي يتم نشرها قبل 31 أكتوبر/تشرين الأول 2017 أو الوظائف الشاغرة الأخرى

 

من أجل الوظائف الاستشارية التي يتم نشرها قبل 31 أكتوبر/تشرين الأول 2017 وأي وظائف شاغرة أخرى، ينبغي عليك استخدام نظام التعيين الإلكتروني iRecruitment.

يرجى ملاحظة أن نظام التعيين الإلكتروني متاح حاليا باللغة الإنجليزية فقط. 

لإنشاء ملف شخصي وتقديم الطلبات لملء الوظائف الشاغرة، يرجى اتباع الخطوات التالية: 

  • ذا كنت تقوم بالتسجيل على الموقع للمرة الأولى، يرجى الضغط على زرEnter iRecruitment ، ثم إنشاء حساب خاص بالموقع تحت خانة "First Time Visitors" عبر الضغط على زر Register Today. 
  • إذا كان لديك حساب على الموقع، اضغط على
    Enter iRecruitment أدناه ثم سجّل دخولك تحت خانة "Returning visitors". 

  • حتى يتم النظر في طلبك، سوف تحتاج إلى إكمال حسابك الخاص بنظام التعيين الإلكتروني، بما في ذلك توفير تفاصيل عن المعلومات الشخصية، والمؤهلات، والمهارات، ومعلومات إضافية. 

  • ابحث عن الوظائف الشاغرة المناسبة لك وقّدم طلبك قبل انقضاء المهلة المحددة لتقديم الطلبات. ولاحظ أن الوظائف الشاغرة تُسحب تلقائيا من موقع نظام التعيين الإلكتروني في تمام الساعة 23:59 (بتوقيت وسط أوروبا) في تاريخ انتهاء المدة المحددة لتقديم الطلبات. 

إذا كنت تواجه صعوبات في التسجيل على الموقع أو في الدخول إلى حسابك الخاص، يرجى الاتصال بمكتب المساعدة على العنوان التالي: iRecruitment@fao.org. ملاحظة: لا يمكن إرسال الطلبات إلى هذا البريد الإلكتروني.