الأدوات والنقاط

تقدم مجموعة أدوات الاتصالات الخاصة بالسنة الدولية للزراعة الأسرية لدى المنظمة أدوات واقتراحات لإعلام الجمهور وإشراكه في النشاطات التي تتصل بالزراعة الأسرية. إقرأ جميع النصوص الواردة في هذا القسم للاطلاع على ما تحتويه من رسائل مهمة وإرشادات. إستخدم الفديوهات والصور والمواد الترويجية الأخرى التي تحتوي عليها مجموعة الأدوات لزيادة التوعية بشأن التحديات التي يواجهها المزارعون الأسريون وصغار الحائزين وفهمها بصورة أفضل. أشرك معك في هذه المواد مؤسسات المجتمع المحلي كالمدارس ورابطات المزارعين المحلية وقطاع الأعمال. واجعلها متاحة لوسائل الإعلام المحلية والقومية والمكاتب الحكومية.

إعرف المزيد عن أسباب أهمية الزراعة الأسرية، وساعد في نشر الرسالة! 

الرسائل الرئيسية

لقد تم تصميم هذه الرسائل بحيث تقترح محتويات رئيسية لإعداد العروض والمقابلات ومواد النشر.

المواد الترويجية

ساعد في نشر الرسالة من خلال تحميل المواد الترويجية الخاصة بالسنة الدولية للزراعة الأسرية. ويمكنك العثور في هذا القسم على العرض التقديمي (PowerPoint) الرسمي الخاص بالسنة الدولية للزراعة الأسرية (وهو متاح بلغات المنظمة الست الرسمية الى جانب اللغة البرتغالية واللغة الهنغارية)، منشور السنة الدولية للزراعة الأسرية  (وهو متاح بلغات المنظمة الست الرسمية الى جانب اللغة البرتغالية واللغة الهنغارية واللغة التركية)، نشرة السنة الدولية للزراعة الأسرية "المزارعون الأسريون: إطعام العالم وحماية الكوكب"  (وهو متاح بلغات المنظمة الست الرسمية  بالإضافة إلى اللغة الإيطالية  والتركية والهنغارية)

الفيديو الترويجي

إن هذا الفديو الذي تم إنتاجه لأغراض تدشين السنة الدولية للزراعة الأسرية (2:42  دقيقة) متاح بلغات المنظمة الست الرسمية، بالإضافة إلى اللغتين الإيطالية والبرتغالية، والفيديو متاح أيضا بنسخة تتضمن عناوين فرعية باللغة السلوفاكية والرومانية والتركية. ويقدم الفيديو استعراضاً عاماً لما تعنيه الزراعة الأسرية وأسباب أهميتها. 

 معرض الصور 

توثق صورنا الروافد العديدة للزراعة الأسرية والزراعة الريفية (قطاعات الزراعة والغابات ومصايد الأسماك والمراعي وتربية الأحياء المائية)، كما تسلط الضوء على الدور الاجتماعي الاقتصادي والبيئي والثقافي للزراعة الأسرية. قم بزيارة معرضنا وانتقِ الصور التي يمكن أن تكون مفيدة لك.

  شعار السنة الدولية للزراعة الأسرية 2014    

حمِّل شعار السنة الدولية للزراعة الأسرية 2014 بوضوحية منخفضة وعالية (بلغات المنظمة الست الرسمية، بالإضافة إلى اللغات الإيطالية والبرتغالية والسلوفاكية والرومانية والتركية والكورية) وشاهد الخطوط التوجيهية لاستخدامه.

مطبوعات

 يقدم هذا القسم مواد رئيسية للقراءة بشأن مجموعة عريضة من الموضوعات والمسائل المتصلة بالزراعة الأسرية، وذلك للقارئ العادي ولصنّاع السياسات على حدٍ سواء. 

اقتراحات النشر

قائمة مختصرة بالجهات والنشاطات التي نقترح استهدافها في نشاطات النشر.