نظرة عامة عن المجموعة 
تحتوي قاعدة البيانات هذه على حجم الأنواع المائية المصيدة بحسب البلد أو المنطقة، وبحسب بنود الأنواع، طبقاً لمناطق الصيد الرئيسية في المنظمة، وسنوات الصيد، لجميع الأغراض التجارية والصناعية والترفيهية والمعيشية. كما تحتوي على المصيد من الاستزراع السمكي في البحار، وتربية الأحياء المائية، وغيرهما من أشكال استزراع الأسماك.
الصيغ المتاحة والمواد الاعلامية 
مجموعة بيانات
إحصاءات الإنتاج العالمي (استفسار على الانترنت)

مجموعة بيانات
إجمالي الإنتاج (FishStatJ)

مجموعة بيانات
إجمالي الإنتاج (CSV)

نشر
االكتاب السنوي للإحصاءات السمكية لمنظمة الأﻏﺫية والزراعة، وبيانات المصايد والإنزال حتى الإنتاج في عام 1995 (الإصدار 80 منذ 1997). وتمت عملية فصل مجموعات البيانات هذه في الإنتاج العالمي من المصايد الطبيعية وتربية الأحياء المائية عن عام 1998، ولم تعد تحتوي الكتب السنوية، اﻟتي تم نشرها عام 1998 فما بعد، على تلك المجموعة من البيانات. Link to resource
الحالة 
تحتوي قاعدة البيانات هذه على سلاسل سنوية من الإنتاج العالمي من الأسماك (من المصايد الطبيعية وتربية الأحياء المائية) اعتباراً من عام 1950. وتتوافر في الوقت الحاضر مجموعات بيانات منفصلة عن الإنتاج العالمي من المصايد الطبيعية والإنتاج العالمي من تربية الأحياء المائية .اعتباراً من عام 1950. ويمكن الحصول على السلاسل الزمنية للإنتاج الإجمالي – اعتباراً من عام 1997 وما بعده - من الإنتاج العالمي من المصايد الطبيعية والإنتاج العالمي من تربية الأحياء المائية.
 
Powered by FIGIS