Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

المنتدى العالمي المعني بالأمن الغذائي والتغذية

شروط الاستخدام وحقوق التأليف والنشر وسياسة الخصوصية

شروط الاستخدام العامة وأخلاقيات وآداب الإنترنت

يحتفظ القائمون بتيسير أعمال المنتدى بالحق في تعديل و/أو حجب الرسائل التي لا تراعي المبادئ التوجيهية للمنتدى. ويتعين عدم قيام المستخدمين بأي مما يلي:  

  1. استخدام لغة بذيئة أو صور فاضحة. هذا الموقع هو منتدى للمناقشة، ولن يتم التساهل مع من يقوم بمهاجمة أي شخص أو فكرة.
  2. إعادة نشر الرسالة نفسها مرارًا وتكرارًا، أو نشر رسالة إعلانية غير مرغوب فيها في واحد أو أكثر من المناقشات أو المنتديات. تعتبر الرسائل المنشورة بهذه الطريقة غير مرغوب فيها. وسيتم حذف الرسائل المكررة أو دمجها بمعرفة مشرف المنتدى.
  3. نشر مواد محمية بحقوق التأليف والنشر أو أي مواد غير قانونية بدون تصريح. على المستخدمين إبلاغ مشرفي المنتدى في حالة اكتشاف أي من الرسائل المنشورة بالطرق المذكورة على منصة المنتدى.
  4. اساءة استخدام هذا المنتدى بأي طريقة أخرى بخلاف الطرق المذكورة أعلاه بالتحديد. 

إخلاء المسئولية القانونية وحقوق الطبع والنشر

المنتدى العالمي المعني بالأمن الغذائي والتغذية هو شبكة من المهنيين والمتخصصين العاملين في نفس المجال وليس شبكة من المنظمات. تعبر الرسائل المرسلة للمنتدى عن وجهة النظر الشخصية للأعضاء ولا تعبر عن مصالح صاحب العمل. أما عن وجهات النظر المُعبر عنها في المنتدى ونتائجها، فهي خاصة بأعضاء المنتدى والمشاركين فيه، ولا تعكس بالضرورة وجهات نظر أعضاء منظمة الأغذية والزراعة التابعة للأمم المتحدة ولا تشير ضمناً إلى تأييدها. ولا تشير الوصلات الرابطة بالمواقع الإليكترونية غير التابعة للمنظمة إلى أي تأييد رسمي أو مسئولية من جانب المنظمة لوجهات النظر والأفكار والبيانات والمواد الواردة في هذه المواقع، كما أنها لا تضمن صحة المعلومات المقدمة، بل يتمثل الغرض الوحيد من هذه الوصلات في الإشارة إلى المعلومات الأخرى المتاحة عن الأمور ذات الصلة. تُقدَم المعلومات على أساس تحمل الأعضاء المصرح لهم بالوصول إلى المنصة مسئولية تقييم أهمية ودقة المحتوى. لا تعني التسميات المستخدمة وطريقة عرض المادة في المنتدى التعبير عن أي رأي من جانب منظمة الأغذية والزراعة بشأن الوضع القانوني لأي بلد أو إقليم أو مدينة أو منطقة أو السلطات الموجودة بأي منها، أو بشأن تعيين حدودها أو تخومها. لا تعني الإشارة إلى شركات محددة أو منتجات بعض الشركات المصنعة، سواء كانت مسجلة أم لا، أن منظمة الأغذية والزراعة تدعم هذه الشركات أو المنتجات أو توصي بها مقابل منتجات أو شركات مماثلة لم يرد ذكرها.

الغرض من المواد الواردة في هذا الموقع الإليكتروني هو تقديم المعلومات فقط. عند نشر الرسائل سواء المحررة أم غير المحررة ودمجها في الاستجابات المجمعة لا يقبل المنتدى العالمي المعني بالأمن الغذائي والتغذية تحمل أية مسئولية عن دقة أو صحة هذه الرسائل. وينبغي أن يدرك الأعضاء الذين يعتزمون استخدام أو تبادل المعلومات الواردة في الرسائل أنهم يعتمدون على أحكامهم الخاصة.

ولا يتعين أن يكون المنتدى مسئولا من الناحية القانونية عن أية أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية تنجم عن استخدام محتويات الموقع الإليكتروني أو جزء منها أو عدم القدرة على استخدامها. 

تظل حقوق طبع ونشر المواد المتاحة على المنتدى مملوكة للجهة (الجهات) المقدمة للمعلومات الفردية أو صاحب (أصحاب) الحق الأصلي (الأصليين). يجوز للأعضاء فقط نشر المواد التي لديهم حق أو تصريح توزيعها إلكترونياً وتفويض الآخرين في إعادة توزيعها. ويشجع فريق المنتدى على إعادة استخدام وإعادة توزيع هذه المعلومات المنشورة على المنصة. وما لم يتم النص على خلاف ذلك، يجوز للأعضاء إعادة استخدام وإعادة توزيع هذه المواد لأغراض غير تجارية بما يتماشى مع أهداف المنتدى دون طلب إذن كتابي مسبق. وإذا استلزمت إعادة استخدام وإعادة توزيع المواد الحصول على تصريح خاص، يجب أن يحصل الأعضاء على التصريح اللازم من صاحب الحقوق ذات الصلة.

سياسة الخصوصية

فيما يتعلق بالتسجيل في المنتدى العالمي المعني بالأمن الغذائي والتغذية، مطلوب من الأعضاء المحتملين تقديم معلومات شخصية مثل اسم المستخدم والبلد المقيم بها والجهة التي ينتسب إليها وعنوان البريد الإلكتروني. لا يتم جمع أي معلومات شخصية أخرى دون موافقة مسبقة من العضو. يتم تخزين المعلومات في قاعدة بيانات المنتدى واستخدامها فقط للخدمات ذات الصلة بالمنتدى. يتم التعامل مع بيانات تسجيل الدخول باعتبارها شخصية بحتة. ويحتفظ فريق الإدارة التابع للمنتدى بالحق في استخدام المعلومات الشخصية للأعضاء للرد على المساهمات المستلمة عبر البريد الإلكتروني نيابةً عن العضو.

سوف يتلقى الأعضاء المسجلون تحديثات منتظمة عبر البريد الإليكتروني حول المناقشات الجارية والإعلانات الأساسية للمنتدى العالمي المعني بالأمن الغذائي والتغذية.  

يتم الاشارة إلى المعلومات التي يتم تبادلها مع المنتدى العالمي المعني بالأمن الغذائي والتغذية من خلال اسم العضو والجهة التي ينتمي إليها.

سياسة تويتر الخاصة بالمنتدى العالمي المعني بالأمن الغذائي والتغذية [باللغة الإنجليزية]