المنتدى العالمي المعني بالأمن الغذائي والتغذية

المنتدى الإقليمي

المنتدى العالمي لمنظمة الأغذية والزراعة المعني بالأمن الغذائي والتغذية هو منصة إليكترونية راسخة تجسد دور المنظمة كوسيط محايد للمعرفة من خلال إشراك أعضاء المنتدى والشركاء وأصحاب المصلحة في حوار السياسات وتبادل المعارف، ومن ثَم المساهمة في القضاء على الجوع وانعدام الأمن الغذائي وسوء التغذية على المستويات العالمية والإقليمية والقطرية.
 

المنتدى المعني بالأمن الغذائي والتغذية في أوروبا وأسيا الوسطى

متاح باللغة: الإنجليزية و الروسية

يهدف المنتدى المعني بالأمن الغذائي والتغذية في أوروبا وآسيا الوسطى إلى تناول الموضوعات التي يهتم بها أصحاب المصلحة الإقليمية اهتماماً خاصاً. ويدعم الروابط بين مختلف المبادرات الإقليمية والقطرية المتعلقة بالأمن الغذائي والتغذية والزراعة، ويزيد الوعي بالقضايا الأكثر إلحاحاً من خلال الحوارات السياسية الشاملة والفعاليات التي تجرى وجهاً لوجه عبر الإنترنت.
 

المنتدى المعني بالأمن الغذائي والتغذية في أفريقيا

متاح باللغة: الإنجليزية و الفرنسية

يهدف المنتدى المعني بالأمن الغذائي والتغذية في أفريقيا إلى معالجة الموضوعات التي تحظى باهتمام خاص في المنطقة، ودعم الروابط بين مختلف المبادرات التي تجرى في أفريقيا المتعلقة بالأمن الغذائي والتغذية والزراعة. بالإضافة إلى ذلك، يعمل المجتمع على رفع الوعي بمعظم القضايا الملحة من خلال المناقشات المفتوحة الشاملة المطروحة على الانترنت والفعاليات التي تجرى وجهاً لوجه.