FAO.org

الصفحة الأولى > ليوم الدولي للغابات > الملصق والرايات
اليوم الدولي للغابات

الشعارات والرايات

لقد نشرنا شعار اليوم العالمي للغابات لمساعدتكم على إنتاج مواد ترويجية للاستعمالات اليومية والمهنية.  وتتاح الصور والمنتجات والمقاييس الجاهزة أدناه - انقر بالزر الأيمن واحفظ الصورة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

 

ويرجى التصرّف باستخدام المواد على حدة أو مع منتجات إعلامية قمتم بإعدادها لإحياء الأنشطة الخاصة بيوم الغابات لديكم. وتُتاح كافة المنتجات في لغات المنظمة الرسمية: العربية والإنكليزية والصينية والفرنسية والإسبانية والروسية. 

Download the IDF poster

Download the poster

 

 

 

 

أحكام وشروط الاستخدام

مكن تنزيل شعار المنظمة الخاص باليوم العالمي للغابات لاستخدامه في المنتجات والمواد الترويجية المتصلة باليوم العالمي للغابات بما يناسب احتياجات بلدكم أو منظمتكم. وتوافقون، بتنزيل الشعار، على استخدامه في الأحداث والأنشطة الرسمية وفي المعلومات الواردة على الإنترنت وغيرها من المعلومات الالكترونية والمواد الترويجية المرتبطة باليوم العالمي للغابات، وكذلك على الحفاظ على التصميم القائم بأكمله في كل الأوقات. وإذا لم تكن لغتكم من لغات الأمم المتحدة الرسمية الست، يمكنكم تغيير النص في الشعار إلى لغتكم المحلية باستخدام خط Helvetica Rounded.

 

ويتعيّن على كافة مستخدمي الشعار هذا أن يحيطوا إدارة الغابات للمنظمة علماً باستخدامه عبر إرسال نسخة الكترونية على المواد أو الأحداث التي يبرز فيها الشعار إلى العنوان IDF@fao.org. وفي الحالات التي تتم فيها ترجمة "اليوم العالمي للغابات" إلى أي من اللغات المحلية التي ليست من لغات الأمم المتحدة الرسمية الست (العربية والصينية والإنكليزية والفرنسية والروسية والإسبانية)، ينبغي إرسال بريد الكرتوني يحتوي على اسم اللغة التي استُخدمت والنص المترجم الذي يظهر مع الشعار إلى العنوان IDF@fao.org. وتخضع كل الاستخدامات الأخرى للمواد الخاصة بالموقع الالكتروني لليوم العالمي للغابات لأحكام المنظمة وشروطها.