FAO.org

الصفحة الأولى > ليوم الدولي للغابات > مسابقة المعلم > الأهلية
اليوم الدولي للغابات

الأهلية:

   ·   على المشاركين أن يكونوا بعمر 18 عاماً كحد أدنى.

   ·    على المشاركين تقديم مقاطع الفيديو الخاصة بهم عن طريق حساب شخصي على يوتيوب باستخدام استمارة الدخول المتوافرة على الانترنت. تعتبر المشاركات مؤهلة فقط في حال قدمت من خلال استمارة الدخول المتوافرة على الانترنت.

   ·   لا يقبل تحويل الملفات.

   ·    لا يجب أن تتجاوز مدة مقطع الفيديو الدقيقة الواحدة.

  ·   يمكن لمقاطع الفيديو أن تكون بأية لغة. كما لا حاجة لترجمتها إن كانت بإحدى اللغات التالية: الإنجليزية أو الفرنسية أو الاسبانية أو العربية أو الصينية أو الروسية أو الإيطالية. أما إن كانت بلغة غير التي وردت آنفاً فيجب إضافة الترجمة في وصف اليوتيوب أو كترجمة أسفل الشاشة.

 ·    يجب أن يكون مقطع الفيديو عملاً أصلياً للمشارك. لا يسمح باستخدام أية مادة خاضعة لحقوق الطبع والنشر (كالمشاهد المصورة، والصور الثابتة والموسيقى والنصوص والمقاطع الصوتية) بدون إذن من صاحب حقوق الطبع والنشر. عند تصوير أشخاص آخرين في مقطع الفيديو، على المشارك الحصول على إذن منهم للقيام بتصويرهم.

الصيغة

 

  ·  يمكن إنتاج مقطع الفيديو باستخدام أي جهاز احترافي كان أم غير احترافي (كالهاتف الذكي والحاسوب اللوحي وكاميرا تصوير الفيديو)؛

  ·   يجب أن تكون الصورة بجودة عالية الوضوح (HD) أو بجودة وضوح قياسي (SD). صفتان قياسيتان شائعتان لجودة الصور تتوافران في الكاميرات والهواتف الذكية المنتجة بعد عام 2000.

حقوق الطبع والنشر والخصوصية والشروط القانونية

·         يجب ألا يكون مقطع الفيديو قد حاز على جوائز في مسابقات أخرى مسبقاً قبل تاريخ إعطاء اللجنة لقرارها، كما يجب عدم استثماره تجارياً، سواء لصالح الأخبار أو الإعلان أو بأي شكل آخر من أشكال الاستثمار.

 

·         على المشاركين الموافقة على كافة القواعد والشروط الخاصة بالمسابقة للتمكن من تقديم إسهاماتهم.