FAO.org

الصفحة الأولى > Region_collector > الشرق الأدنى وشمال أفريقيا > مكاتبنا > نائب الممثل الإقليمي
منظمة الأغذية والزراعة في الشرق الأدنى وشمال أفريقيا

يحمل السيد ناكوزي شهادة الماجستير في إدارة البرامج الرئيسية ودبلوم الدراسات العليا بدرجة الماجستير في القيادة التنظيمية من كلية سانت هيو في جامعة أكسفورد في المملكة المتحدة، بالإضافة إلى شهادة البكالوريوس في العلوم السياسية (بتخصص فرعي في الاقتصاد) من جامعة سياتل، سياتل، الولايات المتحدة. السيد ناكوزي هو عضو معتمد في معهد تشارترد لشؤون الموظفين والتنمية (CIPD)، لندن، المملكة المتحدة، وعضو في المنتدى العالمي للإدارة الاستراتيجية، لندن المملكة المتحدة.

نائب الممثل الإقليمي، سيرج رايموند ناكوزي

تولى السيد سيرج رايموند ناكوزي، وهو لبناني الجنسية، منصبه كنائب ممثل الفاو الإقليمي للشرق الأدنى وشمال إفريقيا اعتباراً من 1 مارس/ آذار 2019. وكان قبل ذلك، نائب الممثل الإقليمي لأفريقيا منذ 15 مايو/ أيار 2017.

يمتلك السيد ناكوزي خبرة واسعة ومهارة في الإدارة الاستراتيجية الدولية، وأشرف على برامج التطوير المتكاملة الرئيسية وإدارة رأس المال البشري والمبادرات التحويلية الرائدة التي تهدف إلى تعزيز أداء الشركات من خلال إنشاء تصاميم مؤسسية مبتكرة وملائمة استراتيجياً.

يعمل ناكوزي مع الفاو منذ أكثر من ستة وعشرين عاماً، ميدانياً أو في المقرات الرئيسية للمنظمة، ويشمل ذلك عمله في مكتب الفاو للاتصال مع الأمم المتحدة في نيويورك، وعمل مؤخراً مستشاراً أول للإدارة الاستراتيجية والإشراف الإقليمي بالمكتب الإقليمي للشرق الأدنى وشمال إفريقيا قبل تعيينه ممثلاً للفاو في جمهورية إيران الإسلامية ومنظمة التعاون الاقتصادي منذ أغسطس/آب 2014. خلال حياته المهنية لدى الفاو، عمل السيد ناكوزي لأكثر من ثماني سنوات في منصب ملحق لدى مكتب المدير العام تحت إدارات اثنين من المديرين العامين السابقين. كما شغل العديد من المناصب العليا التدريجية، بما في ذلك مسؤول الاتصال في مكتب العلاقات الخارجية، والمنسق التنفيذي المساعد للعمليات في مؤتمر القمة العالمي للأغذية عام 1996 في روما، وكذلك رئيس استراتيجية الموارد البشرية والسياسة والتخطيط ، وشغل بعد ذلك منصب مسؤول رئيسي / نائب مدير قسم إدارة الموارد البشرية.

يحمل السيد ناكوزي شهادة الماجستير في إدارة البرامج الرئيسية ودبلوم الدراسات العليا بدرجة الماجستير في القيادة التنظيمية من كلية سانت هيو في جامعة أكسفورد في المملكة المتحدة، بالإضافة إلى شهادة البكالوريوس في العلوم السياسية (بتخصص فرعي في الاقتصاد) من جامعة سياتل، سياتل، الولايات المتحدة. السيد ناكوزي عضو معتمد في معهد تشارترد لشؤون الموظفين والتنمية (CIPD)، لندن، المملكة المتحدة، وعضو في المنتدى العالمي للإدارة الاستراتيجية، لندن المملكة المتحدة.