أنباء 2020

Photo: @FAO/Kena Betancur
أبلغ المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة شو دونيو لجنة أممية رفيعة المستوى اليوم ان الطريق إلى خفض مستويات الجوع غير المقبولة "يكمن في قدرتنا على إجراء التحول في القطاع الزراعي".
12-02-2020
Photo: ©FAO/Giulio Napolitano
في افتتاح دورة مجلس إدارة الصندوق الدولي للتنمية الزراعية، المدير العام للفاو يسلط الضوء على عمل مركز الاستثمار في المنظمة وعلى مبادرة يدا بيد.
11-02-2020
Photo: ©FAO/Pier Paolo Cito
أكد المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة شو دونيو اليوم على الدور المهم للبقول في معالجة انعدام الأمن الغذائي وتحقيق أنماط غذائية صحية ومتوازنة للجميع، مشيراً إلى الحاجة إلى الاستفادة من إمكاناتها الكاملة لتسريع التقدم نحو تحقيق أهداف التنمية المستدامة 2030.
7-02-2020
Photo: ©FAO/Sven Torfinn
تبرع الصندوق الاستئماني للتضامن الأفريقي بمليون دولار أمريكي لمنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة لمكافحة الجراد الصحراوي المتزايد في القرن الأفريقي.
7-02-2020
Photo: FAO/Maxim Zmeyev
بلغ متوسط مؤشر منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة الفاو لأسعار الغذاء182.5 نقطة خلال الشهر الأول من العام مع ارتفاع بنسبة0.7 في المائة عن شهر ديسمبر/كانون الأول، وارتفاع بنسبة 11.3 في المائة عن الشهر نفسه من العام الماضي.
6-02-2020
Photo: Alissa Eckert, MS; Dan Higgins, MAM/CDC/Handout via REUTERS
أعربت منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (الفاو) والصندوق الدولي للتنمية الزراعية (إيفاد) وبرنامج الأغذية العالمي عن تضامنها مع الصين وعرضت دعمها للبلاد في جهودها لمكافحة تفشي فيروس كورونا المستجد.
5-02-2020
Photo: ©FAO/Benjamin Rasmussen
أعلنت منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة ومؤسسة يوم الشجرة Arbor Day Foundation اليوم أسماء المدن الأولى التي تم اختيارها للتكريم في إطار مبادرة "المدن الشجرية في العالم"، المصممة للمساعدة في إنشاء مدن أكثر استدامة وقدرة على الصمود.
4-02-2020
Photo: ©FAO/Sven Torfinn
قال شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة، اليوم أن تزايد الجراد الصحراوي يهدد بخلق أزمة إنسانية في القرن الأفريقي، مناشداً دول العالم توفير تمويل عاجل للتصدي لهذه الفاشية من أجل حماية سبل العيش والأمن الغذائي.
30-01-2020
Photo: ©FAO/Sven Torfinn
حذرت منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (الفاو) اليوم من أن ارتفاع أعداد الجراد الصحراوي يمثل تهديداً خطيراً وغير مسبوق للأمن الغذائي وسبل العيش في القرن الأفريقي.
29-01-2020
1 2