FAO.org

الصفحة الأولى > وسائل الإعلام > مقالات إخبارية

منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية ومنظمة الفاو تطلقان تقرير التوقعات الزراعية 2019-2028

8 يوليو/تموز | الفاو، روما

سيوفر التقرير السنوي الذي تعده منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية ومنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (الفاو) حول التوقعات الزراعية 2019-2028 تقييمات متوافق عليها بخصوص توقعات الأسواق الزراعية وأسواق السلع الأساسية على مدى السنوات العشر القادمة على المستويات الوطنية والإقليمية والعالمية. وسيغطي التقرير أيضاً العلف الحيواني والوقود الحيوي وانبعاثات غازات الدفيئة المباشرة في الزراعة.

وسيركز الفصل الخاص لهذا العام على التنمية الزراعية والتجارية والأمن الغذائي في أمريكا اللاتينية ومنطقة البحر الكاريبي.

وستُطلق منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية والفاو التقرير في مؤتمر صحفي يعقد في مقر المنظمة في روما ابتداء من الساعة 11:30 بتوقيت وسط أوروبا (09:30 بتوقيت جرينتش) يوم الاثنين، 8 يوليو/تموز.

 وسيكون التقرير متاحاً أمام الصحفيين المسجلين في موقع منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية المحمي بكلمة مرور في الساعة 11:30 بتوقيت وسط أوروبا (09:30 بتوقيت جرينتش) يوم الاثنين 8 يوليو/تموز، للنشر الفوري.

ويمكن للصحفيين الحصول على نسخة الكترونية مسبقة عن التقرير عند الطلب عن طريق البريد الإلكتروني قبل يوم واحد فقط من تاريخ النشر، لكن يحظر نشر التقرير قبل الساعة 15:00 بتوقيت وسط أوروبا.

يجب إرسال طلبات الحصول على التقرير الخاضع لحظر النشر أو كلمة المرور لدخول الموقع الالكتروني إلى العنوان embargo@oecd.org.

وسيقدم الأمين العام لمنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية، أنخيل غوريا، والمدير العام لمنظمة الفاو، جوزيه غرازيانو دا سيلفا، رسالتهما عبر الفيديو عند إطلاق التقرير، والذي سيتضمن ملاحظات خاصة للأمين العام المساعد لشؤون إدارة التنمية الاقتصادية والاجتماعية في الفاو، ماكسيمو توريرو، ومدير التجارة والزراعة في منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية، كين آش. ويلي إطلاق التقرير عرض فني وجلسة مخصصة للأسئلة والأجوبة.

وستُبث الفعالية على الهواء مباشرة هنا مع توفير الترجمة الفورية باللغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والإسبانية.

 للمزيد من المعلومات حول تقرير التوقعات الزراعية لمنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية ومنظمة الفاو 2019-2028، أو لحضور حفل الإطلاق أو ترتيب مقابلات مع مسؤولي المنظمتين، يرجى الاتصال بالسيد لورنس سبير (+33 1 4524 7970) في المكتب الإعلامي لمنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية (+33 1 4524 9700)

 لترتيب المقابلات مع مسؤولي منظمة الفاو، يرجى الاتصال بالبريد الالكتروني FAO Newsroom أو الرقم (+39 06 570 53168).

يمكن الوصول إلى المعلومات والبيانات الواردة في التقرير، بما في ذلك النتائج الرئيسية، على الموقع الرئيسي لمنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية على العنوان  www.agri-outlook.org، ويمكنكم إدراج هذا الرابط الالكتروني في تقاريركم حول تقرير التوقعات الزراعية.

 

شارك بهذه الصفحة