المنظمة :: مركز الأنباء :: مقالات إخبارية :: 2006 :: شبكة "إنتلسات" الفضائية تشارِك طوعياً في البثّ للسنة السابعة على التوالي دعماً لحملة "تليفود"
شبكة "إنتلسات" الفضائية تشارِك طوعياً في البثّ للسنة السابعة على التوالي دعماً لحملة "تليفود"
تغطيةٌ مباشرة للحفلات الموسيقية "كسلاحٍ ضد الجوع" في عموم أمريكا اللاتينية
روما / واشنطن 21 سبتمبر/ أيلول 2006 - تواصل شبكة "انتيلسات" العالمية لخدمات الأقمارالصناعية وللسنة السابعة على التوالي، تواصل دعمها لحملات مكافحة الجوع بما تقدمه من امكانيات عبر الأقمار الصناعية ، للعروض الموسيقية التضامنية العالمية التي تنظمها منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (فاو).

فالعرض الخاص بشهر سبتمبر/ أيلول الجاري تحت عنوان "الموسيقى ضد الجوع" هو جزء من حملة "تيلفود" السنوية في انحاء العالم كافة التي تعدها أل "فاو" للمساعدة على خفض عدد الجياع في العالم.

والمنظمة، كما هو معلوم، أكبر وكالة متخصصة في منظومة الأمم المتحدة ، وهي الرائدة في مجالات الزراعة والغابات والثروة السمكية والتنمية الريفية. وشبكة "انتيلسات" اذ تقدم امكانياتها في مجال الأقمار الصناعية بما يمكن من نقل العرض الموسيقي المذكور بصورة مباشرة في كافة أرجاء امريكا اللاتينية.

ومن المقرر أن يقدم العرض الموسيقي المذكور في عاصمة الباراغواي، أسونسيون، اليوم الخميس21 سبتمبر/ أيلول الجاري . ولمزيد من المعلومات بشأن هذه الفعالية والفنانين المشاركين فيها يمكن الرجوع الى الموقع التالي على الانترنيت.


وفي هذه المناسبة، قال السيد هيرفي لوجان، المدير العام المساعد للمنظمة، المستشار الخاص في مكتب متابعة التحالفات والقمة العالمية للأغذية، أن سخاء ودعم شبكة "انتيلسات"، منذ أن أنطلقت حملة "تيلفود" في عام 1997، لم يساعد في ضمان البعد العالمي للأحداث وحسب، بل انما ساعد أيضا منظمة الأغذية والزراعة على رفع الوعي العام بدرجة أعظم وحشد سخاء الملايين من الناس ازاء مشكلة الجوع الملحة. فالمنظمة إذ تثمن كثيرا مدى تحسس شبكة "انتيلسات" وتتقدم بالشكر لدعمها الى مثل هذه القضايا الانسانية التي كانت بالنسبة لنا دائما حرجة".

نحو مزيد من الوعي

ان حملة "تيلفود "هي حملة سنوية تقودها منظمة الأغذية والزراعة وتتخللها عروض موسيقية اذاعية وتلفزيونية وفعاليات أخرى في مختلف أرجاء العالم ، الهدف منها رفع مستوى الوعي بشأن مشكلة الجوع في العالم ، وتعبئة الموارد لاقامة مئات المشاريع الرامية الى مكافحة الجوع في المجتمعات . وتجدر الاشارة الى أن حصيلة حملة "تيلفود" الى الآن عن طريق التبرعات هي نحو 19 مليون دولار، حيث تم تمويل 2137 مشروع في 127 بلداً.

وتقول السيدة ديان فان بيبر، نائبة رئيس "انتيلسات" للعلاقات الاستثمارية والاتصالات "أن منظومة انتيلسات بما فيها من 51 قمراً صناعيا في خدمة أكثر 200 بلداً ومنطقة في العالم ، في وضع مثالي يؤهلها لدعم واسناد فعاليات خاصة مثل "الموسيقى ضد الجوع" في أي مكان من بقاع العالم. وان انتيلسات مسرورة جدا من أن باستطاعتنا أن نلعب دوراً في هذا الجهد الجدير بالتقييم للغاية".

والمعلوم أن حملة " تيلفود" تتركز في نطاق الاحتفال السنوي بيوم الأغذية العالمي الذي يتزامن مع ذكرى تأسيس منظمة الأغذية والزراعة في السادس عشر من أكتوبر / تشرين الأول 1945.

معلومات حول انتيلسات

وتعد " انتيلسات " أكبر شبكة لتجهيز خدمات الأقمار الصناعية الثابتة، باعتبارها الجهة الرئيسية التي تجهز مثل هذه الخدمات الى وسائل الاعلام وتيليكوم وقطاع الزبائن الحكومي بما يمكن الأفراد والمصالح التجارية في كل مكان من الحصول على المعلومات والترفيه.

للإتصال

شيري جننغز
المسؤولة الإعلامية لدى المنظمة
teresamarie.buerkle@fao.org
Tel:(+39)0657055899

إرسل هذا المقال
شبكة "إنتلسات" الفضائية تشارِك طوعياً في البثّ للسنة السابعة على التوالي دعماً لحملة "تليفود"
تغطيةٌ مباشرة للحفلات الموسيقية "كسلاحٍ ضد الجوع" في عموم أمريكا اللاتينية
21 سبتمبر/أيلول 2006- للسنة السابعة على التوالي تمضي شبكة "إنتلسات" الفضائية التلفزيونية طواعيةً بدعم ومساندة الجهود الدولية للقضاء علي الجوع في العالم، من خلال وضع قدراتها للبث الفضائي في خدمة برامج المنظمة للتضامن العالمي الشامل في مكافحة الجوع وحملة "تليفود".
مطلوب عنوان البريد الإلكتروني للمتلقي
مطلوب عنوان صالح للبريد الإلكتروني للمتلقي
RSS