FAO.org

الصفحة الأولى > المعاهدة الدولية بشأن الموارد الوراثية النباتية للأغذية والزراعة > الأخبار > News Detail ar
المعاهدة الدولية بشأن الموارد الوراثية النباتية للأغذية والزراعة

تدشين الموقع الإلكتروني الجديد للمعاهدة الدولية

13/09/2016

12 سبتمبر/ أيلول 2016 – إعتباراً من اليوم، سيتم إعادة توجيه مستخدمي الموقع www.planttteaty.org نحو الموقع الإلكتروني الجديد للمعاهدة الدولية بشأن الموارد الوراثية النباتية للأغذية والزراعة على:http://www.fao.org/plant-treaty

ويقدم الموقع الجديد مستوى أعلى من التكامل مع مواقع المنظمة وخدماتها العامة، بإبراز قسم جديد للملائح القطرية وتيسير الوصول إلى المعلومات عن المشاريع الممولة من قبل صندوق تقاسم المنافع التابع للمعاهدة الدولية.

تم وضع جميع الوثائق التي أعدتها أمانة المعاهدة منذ عام 2007 في مركز الوثائق في المنظمة FAO Corporate Document Repository– بما في ذلك 200 من المطبوعات وما يزيد عن 750 من وثائق الإجتماعات – وأصبح الآن بإمكان المستخدمين أن ينجزوا بحوثهم باستخدام مربع البحث على جوجل (Google Custom Search) الموجود في الطرف الأيمن العلوي من الموقع.

في حين أن الموقع الجديد لا يزال يحتفظ ببعض الأقسام الرئيسية للهيكل السابق تحت عنوان "مجالات العمل"، فقد تم عرض محتواه الآن بطريقة أكثر جاذبية في عدد أكبر من المتصفحات على الإنترنت والأجهزة الرقمية. كما تم تولي اهتمام خاص بهيكل وإطار قسم الإجتماعات والوثائق الخاصة بها.

ولايزال يتيسر الوصول إلى ما يزيد عن 200 خبراً وإخطاراًعند النقر على فارة الحاسوب مباشرة من الصفحة الرئيسية. هذا، وأضافت أمانة المعاهدة الدولية أيضاً مجموعة مكونة من 85 شريط فيديو إلى قناة يوتيوب للمنظمةFAO YouTube Channel، وستستفيد من قدرات وسائل الإعلام الموجودة لدى المنظمة من خلال قنوات الاتصال الخاصة بها.

وفي إطارعملية الترحيل القائمة، فقد أتيح الموقع الجديد إلى جهات الاتصال الوطنية بالفعل يوم 20 يوليو/ تموز ليتسنى الإدلاء بالتعليقات وإدخال المزيد من التحسينات. لقد تم تطوير الموقع بالتعاون مع مكتب الاتصالات في المنظمة وشعبة تكنولوجيا المعلومات الخاصة بها (CIO الاتصالات في المنظمة (OCC) وشعبة تكنولوجيا المعلومات الخاصة بها

شارك بهذه الصفحة