المطبوعات

معالم بارزة

صدر تقرير "حالة الأغذية والزراعة" (SOFA) لعام 2018 في 15 أكتوبر، بالتزامن مع "اللجنة الخامسة والأربعين للأمن الغذائي العالمي". تعد SOFA أخر مطبوعة أساسية يتم [...]

تشدد طبعة عام 2018 من تقرير حالة مصايد الأسماك وتربية الأحياء المائية في العالم على دور القطاع في تنفيذ خطة التنمية المستدامة لعام 2030 وأهداف التنمية المستدامة، وقياس التقدم المحرز نحو بلوغ هذه الأهداف. وتشير هذه الطبعة إلى المساهمات الخاصة التي تقدمها مصايد الأسماك الداخلية والصغيرة النطاق وتسلّط الضوء على أهمية الحوكمة القائمة على الحقوق من أجل تحقيق التنمية المنصفة والشاملة للجميع.

المشاهدة عبر الإنترنت

منذ ثلاث سنوات تقريبًا، وافق قادة العالم على خطة الأمم المتحدة للتنمية المستدامة لعام 2030 وأهداف التنمية المستدامة السبعة عشر التي تمثل الإطار المركزي لتوجيه السياسات الإنمائية في جميع أنحاء العالم. ويهدف هذا الإصدار من حالة الغابات في العالم إلى تعزيز فهمنا لكيفية مساهمة الغابات وإدارتها المستدامة في تحقيق العديد من أهداف التنمية المستدامة. وإنّ الوقت يداهم الغابات في العالم: ويجدر بنا أن نعمل على نحو يشمل جميع القطاعات وأن نجمع أصحاب المصلحة معًا وأن نتخذ إجراءات عاجلة. 

المشاهدة عبر الإنترنت

This paper, now available in Arabic, presents the rationale and activities of the PPR Global Eradication Programme, including how advocacy and communication activities increase the visibility of its achievements and foster local partnerships and ownership.

المشاهدة عبر الإنترنت

Themes covered included food loss and waste, social sustainability, the role of Marine Protected Areas and the impact of climate change on fish supply, trade and consumption. Now available in Arabic.

المشاهدة عبر الإنترنت

1 2 3 4