التعامل مع الشباب

13/08/2018

في الوقت الراهن، هناك 1.8 مليار شاب تتراوح أعمارهم ما بين 10 و 24 سنة على مستوى العالم، وهو أكبر عدد من الشباب على الإطلاق.

بمناسبة اليوم الدولي للشباب (12 أغسطس)، يرجى الاطلاع على باقة منظمة الأغذية والزراعة من المنشورات الخاصة بالشباب – ووالديهم ومعلميهم – للحرص على أن يصبحوا عناصر فاعلة للتغيير. لمزيد من القراءة، انظر كتالوج المنشورات.

سلسلة كتب أنشطة منظمة الأغذية والزراعة

تُطلع هذه الكتب الشباب على أعمال منظمة الأغذية والزراعة وكيف يمكنهم اتخاذ إجراءات ليصبحوا الجيل الخالي من الجوع. يمكن تحميل تلك الكتب من بوابة الموارد (Building the #ZeroHunger Generation)، التي تم إنشائها لدعم المعلمين في إعداد الدروس حول القضايا العالمية المهمة، بما في ذلك قضايا الهجرة وتغير المناخ.

اكتشاف الغابات

<p">اعتمادا على وضع الغابات على مستوى العالم (The State of the World’s Forests)، تم تصميم هذه المواد التعليمية للأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 10 و 13 عاما بهدف إلهامهم وإشراكهم في إدارة كوكب الأرض بكل حكمة. وتشمل هذه الكتب وحدات عن الأنواع المختلفة من الغابات وعن الغابات والمياه والمنتجات الحرجية غير الخشبية وحيازة الغابات.

دليل التدريس

دليل التعلم

سلسلة شارات التحدي وأدلة الشباب الخاصة بالتحالف العالمي بين الشباب والأمم المتحدة (YUNGA)

تشجع سلسلة شارة التحدي التي تم تطويرها بالتعاون مع وكالات الأمم المتحدة الأخرى ومنظمات المجتمع المدني والمنظمات الأخرى، الشباب على أن يصبحوا عناصر فاعلة في التغيير داخل مجتمعاتهم المحلية. وحيث تم إنشاء هذه المنشورات بشكل مرن ويسهل الوصول إليه، فإن كل منشور يركز على موضوع محدد، بدءا من الجوع إلى تغير المناخ. ويمكن تحميل تلك المنشورات من هنا.

ومن خلال توفير رؤية أعمق لموضوعات مثل التنوع البيولوجي والمحيطات، تكمل أدلة الشباب شارات التحدي. ويمكن تحميلها من هنا.