تُطلق الفاو النسخة الإيطالية من موقع السنة الدولية للبقول 2016

موقع السنة الدولية للبقول 2016 متاح حاليا باللغة الإيطالية.

سيصبح بإمكان مستخدمي اللغة الإيطالية الحصول على الموارد ذات الصلة بالسنة الدولية للبقول بلُغتهم الخاصة، بما في ذلك المواد الترويجية، وخطة عمل السنة الدولية للبقول والأسئلة المتكررة حول البقول.

النسخة الايطالية من الموقع هي نتيجة للتعاون مع مركز الأمم المتحدة الإقليمي للإعلام (UNRIC) ، والذي عرض تولي الترجمة لمواد السنة الدولية للبقول إلى اللغة الإيطالية. وللمركز الإعلامي  UNRIC تعاون طويل الأمد - وبرنامج التدريب عن بعد - مع المدرسة اللغوية )(Superiore Mediatori Linguistici di Vicenza Medlingue)، وتحت إشراف دقيق من الأستاذة جوليانا شيافي والإشراف العام  للمركز الإعلامي تُرجمت مواد السنة الدولية للبقول.

ونتائج هذه المبادرة تعد إضافة في إطار أنشطة التوعية بالسنة الدولية للبقول، وفرصة عظيمة لإتاحة المعلومات لجمهور أوسع في لغات غير اللغات الرسمية للمنظمة.

وشعار السنة الدولية للبقول متاح بالفعل للتحميل في 27 لغة غير اللغات الرسمية للمنظمة في حين تُرجمت المواد الترويجية للبقول إلى اللغات التركية، والهنغارية، والهولندية والجاليكية، ضمن لغات أخرى.

انضم للمنظمة في نشر الرسالة عن طريق مشاركة ترجمات مواد السنة الدولية للبقول في اللغات المحلية! يرجى التواصل عبر صندوق البريد البقول مع الترجمة الخاصة بك.

25/05/2016

شارك بهذه الصفحة