السنة الدولية للبقول: التواصل على قدم وساق

وصلنا لنصف الوقت، والسنة الدولية للبقول 2016 حاليا على قدم وساق. وأُنتجت ثروة من المعلومات حول البقول، بما في ذلك صحائف الحقائق، والرسوم البيانية، والملصقات، وأشرطة الفيديو والكتيبات التعليمية، في ست لغات رسمية للمنظمة وغيرها الكثير.

يمكنك التعرف على هذه البذور المغذية الصغيرة بطرق إبداعية جديدة، والقيام بدور فعال في نشر آخر الأخبار عن البقول للعالم.

النشرة

التعلم عن البقول أصبح أسهل. فالنشرة الشهرية للسنة الدولية للبقول الصادرة عن الفاو تبقيك على اطلاع على آخر التحديثات في عالم البقول.

عبر البريد الإلكتروني ستتلقى الأخبار الحالية للشهر، ومعلومات حول الفعاليات القادمة الدولية للبقول، وأحدث المنشورات والعروض، ونصائح عن وصفات جديدة ولذيذة لطهي البقول وأكثر من ذلك بكثير.

إذا كنت ترغب في الاشتراك، الرجاء الضغط هنا.

ملصقات المتاحة للاستخدام العام

صدر حديثا ملصقات الفاو للسنة الدولية للبقول، وهي الآن متاحة للاستخدام العام، ويمكن استخدامها كمادة ترويجية لفعاليات الأغذية والمعارض والعروض والمناسبات العامة الأخرى.

 

أنت مدعو لتحميل ملصقات السنة الدولية للبقول من هنا.

 

 كُن مروجا للبقول

الفعاليات: تعرف على الفعاليات الدولية ذات الصلة بالبقول وسجل فعالياتك في تقويم فعاليات السنة الدولية للبقول.

وصفات الطهي: تعلم كيفية طهي أطباق لذيذة للبقول من خلال إلقاء نظرة على أحدث الوصفات لدينا وتقديم وصفاتك للبقول الإبداعية.

المدونة: قراءة القصص وإلقاء نظرة على الصور والوسائط المتعددة حول أهمية البقول في الحياة اليومية أو المساهمة من خلال تقديم المشاركات وأفكار للمقالات.

انشر المعلومات: المساعدة على نشر المعلومات عن طريق تحميل المواد الترويجية للسنة الدولية للبقول، من خلال مشاركة شعارنا بلغتك المحلية أو عن طريق مشاركة ترجمة مواد السنة الدولية للبقول أو الموقع بلُغتك المحلية. التواصل مع صندوق بريد البقول بترجمتك.

05/08/2016

شارك بهذه الصفحة