"أطفال الفاو" يروجون للبقول

القصص المصورة التي أطلقتها المنظمة حديثا تعليمية وملونة وممتعة!  وهي جزء من سلسلة الفاو للأطفال، وتتكون من خمسة أبطال خارقين ذوي قوى دنيوية خارقة - على سبيل المثال التعاطف الكبير، والمعرفة الواسعة، والمهارات الاجتماعية التي لا حدود لها. ومهمتهم هي القضاء على الجوع وسوء التغذية، والقضاء على الفقر وضمان الاستخدام المستدام للموارد الطبيعية من أجل جعل العالم مكانا أفضل. 

الخدعة والشرير، اللذان يمثلان الممارسات غير المسؤولة للإنسان مثل العادات الغذائية السيئة، إهدار الطعام والإفراط في استغلال الموارد الطبيعية. ويحاولا تشجيع الأطفال على تبني ممارسات غير صحية وغير مستدامة، ويظهر الشرير في مواجهة مع أطفال الفاو الذين عقدوا العزم على منعه.

وبمناسبة السنة الدولية للبقول سيناقش الإصدارين الأولين من سلسلة تعليم الأطفال الفوائد الغذائية للبقول وأهمية اتباع نظام غذائي صحي.

ويمكن قراءة القصص المصورة في المنزل أو في المدرسة. ويمكن للآباء استخدامها كوسيلة مسلية لإثارة شهية أطفالهم لتناول البقول، وإشراكهم في طهي أطباق البقول لتعليمهم أهمية احترام ورعاية الموارد الطبيعية لكوكبنا.

ويمكن للمعلمين دمج مجموعة قصص "أطفال الفاو" في خطط الدروس وإشراك الأطفال في المناقشات المفتوحة والمهام الإبداعية.

لتحميل القصص المصورة الرجاء الضغط هنا. ونحثك على استخدام القصص المصورة في منزلك أو في الفصول الدراسية ومشاركة خبرتك معنا عبر مدونة السنة الدولية للبقول، الفيسبوك، تويتر أو إنستاجرام.

05/12/2016

شارك بهذه الصفحة