الصفحة الأولى Chinese  English  Français  Español  
 
 
 
| المقدمة | إجراءات الترشيح | الفائزون |

لأبرز المساهمات خلال العمل الميداني

قرر المؤتمر العام للمنظمة، في دورته الرابعة عشرة (نوفمبر/تشرين الثاني 1967)، إنشاء "جائزة ب.ر.سن" اعترافا بدور السيد ب.ر.سن، المدير العام الأسبق للمنظمة، في تحويل المنظمة من منظمة للدراسة إلى وكالة إنمائية، على أن تقدم الجائزة في بداية كل دورة من الدورات العادية للمؤتمر.

ووافق المجلس، في دورته الحادية والخمسين (أكتوبر/ تشرين الأول 1968)، على اقتراح بمنح جائزة سنوية للموظف الذي يعمل في الميدان والذي قدم أبرز إسهام في تقدم البلد أو البلدان التي عمل بها.

ومن الممكن ترشيح أي موظف في المنظمة يعمل في الميدان على أن يكون قد خدم في أحد البرامج التي تديرها المنظمة خلال السنة التي تقدم عنها الجائزة. وفي الظروف الاستثنائية، يجوز أن تقدم الترشيحات على أساس فترة خدمة سابقة للسنة التي ينظر في تقديم الجائزة عنها، على ألا تكون تلك الخدمة سابقة على الفترة المالية السابقة (وفي هذه الحالات، ستذكر السنة التي اعترف فيها بالإنجاز على الرغم من أن الجائزة تمنح عن سنة معينة وفقا لشروط منحها).

يمنح الفائز بالجائزة مبلغا نقديا تبلغ قيمته 000 5 دولار وميدالية تحمل اسمه/اسمها وذلك خلال احتفال خاص في مقّر المنظمة في روما. كما تقدم شهادة شخصية، وبطاقتي سفر ذهابا وإيابا إلى روما للفائز وزوجه إضافة إلى مصاريف أخرى مرتبطة بالسفر.


للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بالسيد

Hans Page
Chief of TCOM and Secretary of the B. R. Sen Award
الهاتف: +39 06 57056025
البريد الإلكتروني: TC-BR-SEN-AWARD@fao.org

 السيد  ب.ر.سن
ب.ر.سن



المزيد من المعلومات

الفائزين
إجراءات الترشيح
إستمارة الترشيح
 
 
 

 يرجى مراسلة مسؤول الموقع FAO 2008©