16 أكتوبر / تشرين الأول 2019

يوم الأغذية العالمي

مسابقة ملصقات يوم الأغذية العالمي (5-19 سنة)

ندعو الأطفال والمراهقين في جميع أنحاء العالم، الذين تتراوح أعمارهم بين 5 سنواتو19 سنة، إلى استخدام مخيلتهم وتصميم ملصق يوضح فكرتهم حول ما يجب القيام به لتوفير وجبات صحية متاحة للجميع وكيف يمكن لكل منا تحسين وجباتنا الغذائية.. وسوف تستلهم العقول الشابة أفكارها من كتاب أنشطة يوم الأغذية العالمي الذي يبيّن لماذا يُعتَبَر الأكل الصحي مهماًّ وكيف ينبغي للجميع أن يتعاونوا ويعملوا من أجل القضاء على الجوع.

التقط صورة لملصقك أو انسخه بالمسح الضوئي وأرسل مشاركتك بملء الاستمارة المتاحة على موقعنا الشبكي. والموعد النهائي لتقديم المشاركات هو 8 نوفمبر/تشرين الثاني 2019.

سيتم اختيار ثلاثة فائزين من كل فئة عمرية من قبل لجنة التحكيم لدينا، والإعلان عن النتائج هنا في ديسمبر/كانون الأول. كما سيتم الترويج للفائزين من قبل مكاتب المنظمة حول العالم، والذين سيحصلون على حقيبة هدايا مدهشة وشهادة تقدير.

للمشاركة يجب أن يكون عمرك بين 5-19 سنة.والموعد النهائي لتقديم المشاركات هو 8 نوفمبر/تشرين الثاني 2019.


لقد أُغلقت مسابقة الملصقات!

لجنة التحكيم الدولية مشغولة الآن في اختيار أفضل 15 ملصقا في كل فئة عمرية. وسيتم الإعلان عن القائمة القصيرة لأفضل 60 مشاركة هنا في 6 ديسمبر/كانون الأول

سيتم الإعلان عن الفائزين في 13 ديسمبر/كانون الأول 2019.


الشروط والأنظمة الأخرى

للمزيد عن الشروط العامة، وحقوق التأليف والنشر، والخصوصية، أقرأ هنا.

كتاب الأنشطة - 2019 يوم الأغذية العالمي

هل تعلم أن عدد الناس الذين يعانون من زيادة الوزن ومن السمنة يفوق عدد الأشخاص الذين يموتون من الجوع؟

لقد وضع العالم تحديا يتمثل في تحقيق القضاء على الجوع وتحسين التغذية بحلول عام 2030. ولكن الحكومات لا يمكنها أن تفعل ذلك بمفردها - ولكل منا دور يلعبه.

لقد وضع العالم تحديا يتمثل في تحقيق القضاء على الجوع بحلول عام 2030. هذا لا يعني إنتاج ما يكفي من اأغذية فحسب، وإنما يجب أن يكون طعامًا صحيًا ومتنوعًا. ولا يمكن للحكومات أن تفعل ذلك بمفردها - ولكل منا دور يلعبه.

اكتشف عالماً يحتوي على وجبات صحية وأطعمة مغذية وتعرّف على ما يتعين على كل واحد منا – الحكومات، والمزارعين، والشركات، والجمهور العام - القيام به لتحقيق هذا الهدف.اكتشفكيف يمكنك أن تصبح جزءا من جيل القضاء على الجوع.

بتنزيل