معاً. ننمو، ونتغذى، ونحافظ على الاستدامة.

أفعالنا هي مستقبلنا.

شاهد الفيديو الترويجي

أظهر تقديرك ل#أبطال_الأغذية في العالم عن طريق مشاركة فيديو #يوم_الأغذية_العالمي على وسائل التواصل الاجتماعي!

ماذا يمكنك فعله؟

لكل شخص في سلسلتنا الغذائية دور مهم يؤديه– وهذا يشملك أنت أيضًا! اطلع على قائمتنا بالإجراءات اليومية التي ينبغي فعلها لكي تصبح بطلًا من أبطال الأغذية وتجعل من الأغذية الصحية والعادات المستدامة جزءًا من نمط حياتك.

انضم إلينا

إن يوم الأغذية العالمي هذا ليس يومًا كغيره من الأيام، ولهذا لا نريد لاحتفالنا به أن يكون مجرد فعل عادي. وسواء أكنت موظفًا حكوميًا أو في شركة خاصة أو في إحدى المنظمات غير الحكومية أو من الصحافيين أو مدينة أو منظمات المجتمع المدني، فإننا بحاجة إليك لنشر الدعوة إلى العمل من خلال أنشطة وفعاليات (ولو على شبكة الإنترنت، إذا كانت التدابير الصحية المتعلقة بكوفيد-19 تنصح الناس بعدم تنظيم تجمّعات فعلية للأشخاص). ويمكننا تزويدك بمجموعة من محتويات وسائط الإعلام المتعددة بعدة لغات لتتشاطرها مع الآخرين ولدعم نشاطك في يوم الأغذية العالمي. لا تتردد في الاتصال بنا، إذا كنت بحاجة إلى المزيد من المعلومات.

أحداث

تعرف على جميع الفعاليات والأنشطة الترويجية التي تحدث في جميع أنحاء العالم ليوم الأغذية العالمي

location_on Rome

World Food Day Ceremony

16/10 إلى 16/10

location_on São Tomé, São Tomé e Príncipe

World Food Week in São Tomé and Príncipe!

12/10 إلى 18/10

location_on Budapest, Hungary

Viber's Fight Hunger Together community

13/07 إلى 13/10

كن مبدعاً!

ندعو الأطفال والمراهقين في جميع أنحاء العالم، الذين تتراوح أعمارهم بين 5 سنوات و19 سنة، إلى استخدام مخيلتهم وتصميم ملصق يدور حول بطل الأغذية المفضل لديك في ميدان عمله.

يوم الأغذية العالمي - إنه يومك!

إن العمل الجماعي في 150 دولة هو ما يجعل يوم الأغذية العالمي أحد أكثر الأيام شهرة في تقويم الأمم المتحدة. فمئات المناسبات وأنشطة التوعية تجمع بين الحكومات والشركات والمنظمات غير الحكومية ووسائل الإعلام وعامة الناس. وهي تعزز الوعي والعمل في جميع أنحاء العالم من أجل أولئك الذين يعانون من الجوع ومن أجل الحاجة إلى ضمان نظم غذائية صحية للجميع.

يصادف يوم الأغذية العالمي 2020 الذكرى السنوية الخامسة والسبعين لمنظمة الأغذية والزراعة في لحظة استثنائية حيث تتعامل البلدان في جميع أنحاء العالم مع الآثار الواسعة الانتشار للوباء العالمي كوفيد-19. لقد حان الوقت لإنعام النظر في المستقبل الذي نحتاج لبنائه معا.

إجعل من يوم الأغذية العالمي يومك - شارك بنشاطك الفردي عبر الإنترنت أو انضم إلى النداء من خلال إعداد مناسبة أو نشاط افتراضي.