أحداث

في كل عام، ينظم نحو 150 دولة في مختلف أنحاء العالم عدداً كبيراً من الفعاليات - من سباقات الماراثون ومسيرات الجوع إلى المعارض والعروض الثقافية والمسابقات والحفلات الموسيقية - احتفالاً بيوم الأغذية العالمي. وفي هذا العام الاستثنائي المليء بالتحديات، عليك أن تتوقف برهة لمراجعة فعاليتك الخاصة أو نشاطك. ربما كان لبعض الأنشطة نفس القدر من التأثير على الإنترنت!


سواء كنت شركة أو منظمة غير حكومية أو صحفياً أو حكومة أو مدينة أو إحدى منظمات المجتمع المدني أو أحد الأفراد، فما زال بإمكانك الاستفادة من هذه الفرصة المهمة للدعوة إلى العمل! 

 

خطط لنشاط تقوم به بمناسبة يوم الأغذية العالمي، عبر الإنترنت أو من خلال مراعاة التباعد البدني، أو بنشر الكلمة، وإذا كنت بحاجة إلى مساعدتنا، اتصل بنا، لنزودك بمجموعة من المواد الترويجية بلغات متعددة، مثل الملصقات، أو الكتيبات، أو الرايات المتعلقة بالمناسبة، أو الرسوم البيانية على الويب أو على مواقع التواصل الاجتماعي أو كتاب أنشطة الأطفال.   

كما يمكنك الانضمام إلى مناقشة  #يوم الأغذية العالمي التي تدور على وسائل التواصل الاجتماعي من خلال المشاركة في المواد المجانية التي نوفرها على القنوات الرقمية، ونشر ما تقوم به من نشاطات عبر الإنترنت أيضاًهذا هو الوقت المناسب للتعبير عن تقديرنا لأبطال الأغذية عبر الإنترنت – هؤلاء الأبطال الذين عملوا خلال الأزمة على ضمان وصول الغذاء في طريقه من المزرعة إلى مائدة طعامكابحث عن نصائح واقتراحات حول كيفية الترويج ليوم الأغذية العالمي هنا. 


اعرض فعاليتك على خريطتنا التفاعلية عبر تسجيلها باستخدام النموذج أدناه.  

Event Information

Titleهذا الحقل مطلوب
Descriptionهذا الحقل مطلوب
Image
Country
City / Locationهذا الحقل مطلوب
Start Dateهذا الحقل مطلوب
End Date

Contact Details

Nameهذا الحقل مطلوب
Emailهذا الحقل مطلوب