التسجيل والاعتماد

 

 

ستصدر بطاقات مؤتمر القمة لأعضاء الوفود المسجلين رسميا من البلدان والمنظمات التي دعيت إلى حضور مؤتمر القمة. ويتم تسجيل مندوبي البلدان عن طريق نظام التسجيل على خط الويب المباشر المحمي بكلمة سر على الموقع الالكتروني للممثلين الدائمين (http://permreps.fao.org/) مع ضرورة إرسال صورة فوتوغرافية لكل مشارك.

 

المنظمات الحكومية الدولية والمنظمات غير الحكومية: لن تصدر بطاقات مؤتمر القمة إلاّ للمنظمات الحكومية الدولية والمنظمات غير الحكومية الدولية التي دعيت إلى حضور مؤتمر القمة. ولن يتم تسجيل المشاركين إلاّ بعد تلقي استمارة التسجيل الكاملة الملحقة برسالة الدعوة مع صورة فوتوغرافية على عنوان البريد الإلكتروني التالي: WSFS2009-Services@fao.org أو الفاكس رقم +3906 89280554.

 

يمكن الحصول على البطاقات من مركز التسجيل الكائن في Via della Consolazione 4 بواسطة موظفي السفارات أو الممثليات الدائمة  لدى تقديم وثيقة هوية سارية المفعول

أوراق الاعتماد

          تنص المادة 3-2 من اللائحة العامة للمنظمة على أن تودع أوراق تفويض المندوبين والمناوبين والمساعدين والمستشارين وممثلي المنظمات الدولية المشاركة لدى المدير العام قبل 15 يوما على الأقل من التاريخ المحدد لبدء الاجتماع، وبناء عليه يرجى من المندوبين تقديم أوراق الاعتماد في موعد لا يتجاوز 2 نوفمبر/ تشرين الثاني 2009.

 

وينبغي أن تحدد أوراق تفويض وفود البلدان، وفقا للمادة 3-2 من اللائحة العامة للمنظمة، عضو الوفد الذي سيكون هو المندوب، والمناوبين، وتحديد من هم المساعدون ومن هم المستشارون.

 

ويسترعى اهتمام الحكومات إلى ضرورة أن تكون أوراق الاعتماد في شكل رسائل موقعة من السلطات الوطنية المختصة. ولن تقبل المذكرات الشفهية ورسائل البريد الإلكتروني كوثائق اعتماد سليمة.

 

سيكون مركز التسجيل في شارع ( فيا ديلا كونسولازيوني ، رقم 4)

Via della Consolazione, 4

وسيفتح المركز أبوابه إعتباراً من بعد ظهر يوم الخميس 12 نوفمبر/ تشرين الثاني وحتى صباح يوم
الأربعاء 18 نوفمبر/ تشرين الثاني ، وذلك حسب الجدول الزمني التالي
:

الخميس 12 نوفمبر/ تشرين الثاني (من الساعة الثانية بعد الظهروحتى الساعة السادسة مساءً)
الجمعة  13 نوفمبر/ تشرين الثاني (من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة السادسة مساءً)
السبت  14 نوفمبر/ تشرين الثاني (من الساعة العاشرة والنصف صباحاً وحتى الساعة السادسة مساءً)
الأحد  15 نوفمبر/ تشرين الثاني (من الساعة العاشرة والنصف صباحاً وحتى الساعة الثامنة مساءً)
الأثنين 16 نوفمبر/ تشرين الثاني (من الساعة السابعة صباحاً وحتى الساعة السادسة مساءً)
الثلاثاء 17 نوفمبر /تشرين الثاني (من الساعة الثامنة والنصف صباحاً وحتى الساعة السادسة مساءً)
الأربعاء 18 نوفمبر/تشرين الثاني (من الساعة الثامنة والنصف صباحاً وحتى الساعة العاشرة صباحاً)


 

 

Media accreditation

الطريق إلى مؤتمر القمة

ثمة ثلاث فعالياتٍ مهّدت الطريق للقمة:

درس منتدى الخبراء الرفيع المستوى بشأن "إطعام العالم في عام 2050" البدائل المتاحة في مجال المتاحة على مستوى السياسات والتي يجدر بالحكومات اعتمادها لكفالة إطعام سكان العالم أجمعين عندما يبلغ عددهم أوجَه بحدود 9.2 مليار نسمة في منصف القرن الحالي.

بحثت لجنة الأمن الغذائي العالمي الإصلاحات التي ستمكّنها من تأدية دور أكثر فاعلية على صعيد الحوكمة العالمية للأمن الغذائي.

موضوع يوم الأغذية العالمي لهذا العام هو تحقيق الأمن الغذائي في وقت الأزمات


Bookmark and Share