FAO.org

الصفحة الأولى > كافح الجوع > detail

اجعل صوتك اليوم مسموعاً. شاركنا في الاحتفال بالسنة الدولية للزراعة الأسرية

ساعدنا في إعلاء شأن السنة الدولية للزراعة الأسرية ودورها في القضاء على الجوع


06 Nov 2013


تعتبر الزراعة الأسرية هي الشكل السائد للزراعة في العالم حيث يؤدي أكثر من 500 مليون مزارع أسري دوراً أساسياً في تأمين مستقبل يتم فيه إنتاج أغذية أكثر جودة وبطريقة مستدامة.

لهذا السبب، فإن السنة الدولية للزراعة الأسرية 2014 تضطلع بدور حاسم في إعلاء شأن الزراعة الأسرية وزراعة أصحاب لحيازات الصغيرة من خلال تركيز انتباه العالم على دورها الهام في التخفيف من وطأة الجوع والفقر، وتوفير الأمن الغذائي والتغذية، وتحسين سبل المعيشة، وإدارة الموارد الطبيعية، وحماية البيئة، وتحقيق التنمية المستدامة، خاصة في المناطق الريفية.

هل لديك حسابFacebook  أو Twitter  أو Tumblr؟  ساعدنا في تهيئة بيئيات سياسية تساعد المزارعين الأسريين على جسر الهوّة بين إمكاناتهم وبين الواقع الذي يعيشونه عن طريق الانضمام إلى Thunderclap.

وبفضل دعمك سيتمكن Thunderclap من الترويج لتغريدة عبر Twitter أو مشاركة عبر Facebook في نفس الوقت ومن جميع الداعمين له، و بذلك نستطيع خلق موجة من الاهتمام في يوم إطلاق السنة الدولية للزراعة الأسرية (الجمعة، 22 نوفمبر/تشرين الثاني 2013).

عند تسجيل دخولك بحساب Facebook أو Twitter، ستلاحظ أن Thunderclap يقترح عليك نصاً قصيراً أو رابطاً. وسيقودك الرابط الافتراضي إلى thunderclap ، لكننا نقترح استبداله بالرابط التالي http://bit.ly/1dlRrp8 من أجل اجتذاب عدد أكبر من الزيارات للموقع الالكتروني للسنة الدولية للزراعة الأسرية 2014.

شارك معنا واجعل صوتك اليوم مسموعا لتساعد المزارعيين الأسريين على زيادة إنتاجيتهم من حيث الوصول إلى الأراضي والمياه والأسواق والتكنولوجيات المناسبة والائتمانات والمساعدات التقنية.

شارك هذه الصفحة