التعمّق في السنة الدولية للتربة - عشرة حسابات تويتر للمتابعة

ابقَ على تواصل مع ما يجري في عالم التربة


29 Apr 2015

لا يمكن للحياة أن تكون بدونها، فهي تغذينا ونحن مسؤولون عنها! فالتربة السليمة هي أيضا أساس لإنتاج الغذاء الصحي. في الخامس من ديسمبر/كانون الأول أطلقت منظمة الأغذية والزراعة عام 2015 السنة الدولية للتربة خلال اليوم العالمي التربة.

لقد بحثنا ووضعنا قائمة ب حسابات تويتر لاطلاعكم بشان ما يحدث في عالم التربة. هنا، حسب الترتيب الأبجدي، عشرة حسابات على تويتر يجب متابعتها للحصول على أحدث المستجدات عن التربة:

 @agriculturesnet

شبكة الثقافات الزراعية تشارك المعرفة على نطاق الزراعة العائلية الصغيرة والزراعة الإيكولوجية

https://twitter.com/agriculturesnet

@FertilizerNews

هي تمثل صناعة الأسمدة العالمية ولديها أكثر من 560 عضوا في 84 بلدا. يوفر هذا الحساب على تويتر معلومات كبيرة بشان المواد المغذية التي يحتاجها كل من التربة والمحاصيل.

 https://twitter.com/FertilizerNews

@Food_Tank

الجهة التي تفكّر بشأن الأغذية! إن تانك فود (Tank Food) هي منظمة غير ربحية تقوم بالتغريد حول الأفكار المبتكرة التي تُنفّذ بالفعل على أرض الواقع في المدن والحقول والمختبرات.

https://twitter.com/Food_Tank

 We want to hear #AllAboutThatSoil! Tell us how important it is with a soil selfie! http://t.co/l0nmVHNPdu @TakePart pic.twitter.com/yIh8T9mouC

@Inra_France

المعهد الوطني الفرنسي للبحوث الزراعية،وهو يغرّد باللغة الفرنسية حول أثر العلم على الأغذية والزراعة والبيئة.

https://twitter.com/Inra_France

@intaargentina

المعهد الوطني للتكنولوجيا الزراعية، وهويغرّد باللغة الإسبانية، ويعمل على تنفيذ وتعزيز الإجراءات لتناول قضايا الابتكار في القطاعات الزراعية والحيوانية والمنتجات الزراعية الغذائية والصناعات الزراعية من أجل المساهمة في القدرة التنافسية للسلاسل الزراعية الصناعية والصحة البيئية والاستدامة.

https://twitter.com/intaargentina

@katringlatzel

كاترين هي موظف سياسة وباحثة في مؤسسة Ag4Impact (الزراعة من أجل التأثير) تأتي بتقارير بشأن قضايا الأمن الغذائي والتربة والتنمية في أفريقيا. 

https://twitter.com/katringlatzel

 

@SoilAssociation

هي رائدة الحملات الخيرية في المملكة المتحدة في مجالات الأغذية الصحية والإنسانية المستدامة، والزراعة واستخدام الأراضي، وشعارها هو: كل شيء يبدأ من التربة - والزراعة العضوية تساعد على رعاية المواد الجيدة.

https://twitter.com/SoilAssociation

  

@UNCCD

هذا هو الحساب الرسمي لاتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة التصحر. وشعارهم هو: "لا شيء يضاهي وجبة غداء مجانية. الاستثمار في تربة سليمة ".

https://twitter.com/UNCCD

 

شارك بهذه الصفحة