جونج-جين كيم

لقب: المدير العام المساعد، الممثل الإقليمي لآسيا والمحيط الهادئ

إدارات: لآسيا والمحيط الهادئ

سيرة ذاتية

السيد Jong-Jin Kim هو المدير العام المساعد والممثل الإقليمي لمنظمة الأغذية والزراعة لآسيا والمحيط الهادئ منذ الأول من يوليو/تموز 2020.

ويتمتّع السيد Kim ، من جمهورية كوريا، بسجلّ غنيّ ومميّز في الخدمة العامة. وقد انضمّ إلى منظمة الأغذية والزراعة في عام 2013 كمدير لشعبة التعاون بين بلدان الجنوب وحشد الموارد، ومباشرةً قبل تعيينه في منصبه الحالي ، كان يشغل منصب نائب الممثل الإقليمي لمنظمة الأغذية والزراعة لآسيا والمحيط الهادئ في بانكوك، تايلند.

وشغل السيد Kim قبل انضمامه إلى منظمة الأغذية والزراعة، منصب نائب وزير التجارة في وزارة الأغذية والزراعة والغابات ومصايد الأسماك في جمهورية كوريا، من عام 2010 إلى عام 2013. وبالفعل بدأ مسيرته المهنية في عام 1982، حيث شغل مناصب تنطوي على مسؤوليات متزايدة، لا سيما منصب المدير المساعد ومدير شعب متعدّدة، بما يشمل شعبة السياسات الغذائية، وشعبة التنمية الريفية، وشعبة السياسات الزراعية.

ومن عام 2003 إلى عام 2004، شغل السيد Kim منصب الأمين العام للجنة الرئاسية للسياسات الزراعية والريفية، وفي العام التالي، عُيّن وزيرًاً مستشارًا للبعثة الدائمة لجمهورية كوريا لدى الأمم المتحدة في جنيف، سويسرا، حيث كان مسؤولاً عن الشؤون الزراعية لمنظمة التجارة العالمية.

وفي عام 2008، عُيّن السيد Kim مديرًا عامًا لمكتب التعاون الدولي في وزارة الزراعة والغابات ومصايد الأسماك. وبهذه الصفة، شغل منصب رئيس المفاوضات الزراعية في جمهورية كوريا في خطة الدوحة الإنمائية التي وضعتها منظمة التجارة العالمية. وبالإضافة إلى ذلك، قاد أيضًا العديد من المفاوضات بشأن اتّفاق التجارة الحرة مع الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي وغيرهما من الجهات الفاعلة.

وحصل السيد Kim على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة ولاية أوكلاهوما في الولايات المتحدة الأمريكية، وعلى بكالوريوس في الاقتصاد من جامعة كوريا.

كلمات

Opening Remarks on the occasion of The 81st Executive Committee Meeting for Animal Production and Health Commission for Asia and the Pacific (APHCA) | 4 March 2022 - virtual event - Australia

Dr. Mark Schipp, Chief Veterinary Officer of Australia and Executive Committee Chair;Distinguished Commission Members from Asia and the Pacific,Ladies and Gentlemen, It is a great pleasure...

أرشيف الأنباء

لم يتم العثور على سجلات.