الفعاليات

تنظّم مئات الأنشطة والفعاليات حول العالم بهدف الترويج IYAFA2022 #. 

يرجى الضغط على الخريطة أدناه للعثور على نشاط أو فعالية بالقرب منك.

لعرض قائمة الفعاليات بأكملها، يرجى الضغط. هنا.

قم بعرض النشاط الذي تضطلع به على خريطتنا التفاعلية من خلال تسجيله باستخدام الاستمارة المتاحة أدناه. ولا تتردد في الاتصال بنا في حال كنت بحاجة إلى مساعدتنا. بوسعنا تزويدك بمجموعة من المواد الترويجية بلغات عدة – من الملصقات أو اللافتات إلى الرسومات المخصصة لوسائل التواصل الاجتماعي وغير ذلك!

معلومات عن الفعالية

العنوانهذا الحقل مطلوب
الفئةهذا الحقل مطلوب
الوصفهذا الحقل مطلوب
الصورة
البلد
المدينة / الموقع هذا الحقل مطلوب
تاريخ البدءهذا الحقل مطلوب
تاريخ الانتهاء

تفاصيل بيانات الاتصال

الإسم هذا الحقل مطلوب
البريد الإلكترونيهذا الحقل مطلوب

الأحكام والشروط - السنة الدولية لمصايد الأسماك وتربية الأحياء المائية الحرفية

تهدف صفحة فعاليات السنة الدولية لمصايد الأسماك وتربية الأحياء المائية الحرفية (يشار إليها في ما بعد بعبارة "السنة الدولية") إلى تسليط الضوء على جميع الأنشطة والفعاليات ذات الصلة بالسنة الدولية على خارطة تفاعلية تعمل على الترويج للسنة الدولية.

كما تهدف صفحة فعاليات السنة الدولية إلى تشجيع الجمهور وكلّ أصحاب المصلحة والشركاء في السنة الدولية على المشاركة وإبراز ما يبذلونه من جهود لرفع مستوى الوعي بالسنة الدولية.

وإن جميع مستخدمي الموقع الإلكتروني الذين يساهمون في محتوى صفحة الفعاليات، من خلال تسجيل نشاطهم في صفحة الفعاليات، يقرّون ويوافقون على ما يلي:

أحكام عامة

  • يقرّ المستخدمون ويقبلون الالتزام بهذه الأحكام والشروط وأحكام المنظمة وشروطها. وفي حال وجود تضارب أو تناقض بين هذه الشروط والأحكام وأحكام المنظمة وشروطها، تكون لهذه الأحكام والشروط الغلبة بقدر ما يلزم لتسوية هذا التضارب أو التناقض.
  • ويحق للمنظمة أن تحذف من الموقع الإلكتروني للسنة الدولية أي معلومات لا تمتثل لهذه الأحكام والشروط وأحكام المنظمة وشروطها.
  • وستتولى المنظمة معالجة المعلومات التي يقدمها المستخدمون الراغبون في تقديم فعالية أو أكثر، عند التسجيل من خلال الاستمارة، وتخزينها في قاعدة بيانات السنة الدولية طبقًا للإجراءات المعمول بها في المنظمة، بما يشمل سياسة الخصوصية الخاصة بها. وستُستخدم هذه المعلومات وقد يتم إتاحتها لأطراف ثالثة حصريًا للخدمات التي ترتبط بأغراض السنة الدولية وميزاتها وتندرج ضمنها، أو للأنشطة المؤسسية للمنظمة.

نفاذ المستخدمين

  • عند التسجيل على الموقع الإلكتروني للسنة الدولية، سيُطلب من المستخدمين تقديم بيانات، بما في ذلك تفاصيل الاتصال والبيانات الشخصية على نحو ما هو محدّد في سياسة المنظمة الخاصة بالخصوصية. وقد تتضمن هذه البيانات الاسم واللقب والبلد / موقع الفعالية وعنوان البريد الإلكتروني ومجال خبرة المستخدمين، وعند الاقتضاء، الاسم وتفاصيل الاتصال الخاصة بالمنظمة أو المؤسسة التي يمثلونها أو يعملون لصالحها. وستحدّد جميع المعلومات التي يتم تبادلها على الموقع الإلكتروني للسنة الدولية من خلال اسم المستخدمين وانتسابهم.
  • وإن تفاصيل تسجيل الدخول اللازمة للنفاذ إلى الموقع الإلكتروني للسنة الدولية شخصية تمامًا وينبغي عدم تبادلها مع المستخدمين الآخرين.
  • وتحتفظ المنظمة بالحقّ في التحقق من أهليّة المستخدمين أو مدى صحة أي محتوى يتم إدخاله (بما يشمل هوية المستخدمين وعنوانهم) وفي عدم نشر أي معلومات أو محتوى مُقدَّم أو في حذف أي مستخدم مسجّل يقدم محتوى لا يتماشى مع هذه الأحكام والشروط أو يتلاعب بعملية إدخال البيانات. ومن خلال تقديم محتويات على صفحة الفعاليات، يوافق المستخدمون على جواز معالجة تفاصيل الاتصال والبيانات الشخصية الخاصة بهم وتبادلها واستخدامها لأغراض الموقع الإلكتروني للسنة الدولية وفي سياقها ولأي أغراض أخرى تنص عليها هذه الأحكام والشروط.
  • وتحتفظ المنظمة بالحقّ في أن تقوم في أي وقت، ومن وقت لآخر، بتعديل المحتويات المنشورة على الموقع الإلكتروني للسنة الدولية أو وقفها، بصورة مؤقتة أو دائمة، بما يشمل أية وسيلة للوصول إليها أو استخدامها، حسب تقديرها الخاص بإخطار مسبق للمستخدمين أو بدونه.
  • ويجوز للمنظمة، حسب تقديرها الخاص، وفي ظلّ أي ظروف، ولأي سبب كان أو بدونه وبإخطار مسبق للمستخدمين أو بدونه، إنهاء نفاذ أي مستخدم مسجّل إلى الموقع الإلكتروني للمنظمة، بما يشمل أية وسيلة للنفاذ إليه أو استخدامه.

مسؤولية المستخدمين

يقرّ المستخدمون ويوافقون على القيام بما يلي:

  • الامتثال لجميع القوانين السارية، بما فيها، على سبيل الذكر لا الحصر، القوانين المتعلقة بالخصوصية والقوانين الخاصة بالملكية الفكرية والقوانين الخاصة بمكافحة الرسائل الإلكترونية التطفليّة؛
  • عدم إدخال بيانات لأي شخص آخر غير تلك الخاصة بهم أو المنظمة أو المؤسسة التي يمثلونها؛
  • عدم خلق هوية مزورة، أو تحريف هويتهم، أو انتسابهم إلى شخص أو كيان، في الماضي أو الحاضر، أو وظائفهم ومؤهلاتهم الحالية أو السابقة؛
  • تحمّل المسؤولية عن ضمان دقة المعلومات التي يقدمونها عند الوصول إلى استمارة التسجيل وتمامها وأمنها، بما يشمل أي تفاصيل اتصال أو بيانات شخصية؛

ويجوز للمستخدمين أن ينشروا فقط المواد التي يتمتعون بحق أو بإذن توزيعها إلكترونيًا وأن يرخصوا لآخرين إعادة توزيعها. وما لم يذكر خلاف ذلك، يقرّ المستخدمون ويوافقون على أنه يجوز للمستخدمين إعادة استخدام المواد التي تنشر على صفحة فعاليات السنة الدولية وإعادة توزيعها لأغراض غير التجارية بما يتماشى مع أهداف منصة السنة الدولية، دون طلب إذن خطي مسبق. وحيثما تكون هناك حاجة إلى إذن محدّد بإعادة استخدام مواد وإعادة توزيعها، يجب على المستخدمين الحصول على الإذن اللازم من صاحب (أصحاب) الحقوق؛

ويوافق المستخدمون، من خلال التسجيل وتقديم محتويات، على أنه يجوز للمنظمة – طبقًا للخيارات التي يقوم بها المستخدمون بشأن من يمكنه رؤية المحتوى أو المعلومات التي يقدمونها، عند الاقتضاء - ودون أي موافقة أخرى أو إخطار و/أو تعويض للمستخدمين أو لأشخاص آخرين، استنساخ أعمال مشتقة وتوزيعها وعرضها واستحداثها من البيانات المقدمة في صفحة الفعاليات، بما يشمل تفاصيل الاتصال والبيانات الشخصية، في ما يتعلق بالغرض المتوخى من الموقع الإلكتروني للسنة الدولية والترويج للعمل الذي تقوم به المنظمة، بالنسبة إلى ما يلي:

  • الموقع الإلكتروني للسنة الدولية؛
  • الموقع الإلكتروني للمنظمة: www.fao.org؛
  • أشرطة الفيديو أو التسجيلات الرقمية الخاصة بالمنظمة لتوضيح عملها؛
  • منشورات المنظمة أو كتيباتها المطبوعة؛
  • قنوات التواصل الاجتماعي؛
  • أي وسائط أخرى تستخدمها المنظمة في اتصالاتها؛

يمكن للمستخدمين، في أي وقت، الطلب إلى المنظمة حذف عملية تسجيلهم وتفاصيل الاتصال والبيانات الشخصية الخاصة بهم أو مراجعتها أو تصحيحها أو تحديثها بالكتابة إلى: [email protected]

ستنشر التغييرات المدخلة على هذه الأحكام والشروط على هذه الصفحة الإلكترونية، وستتاح عبر الموقع الإلكتروني للمنظمة. ومن خلال الاستمرار في استخدام أي من صفحات السنة الدولية بعد إتاحة المنظمة لنسخة معدّلة من هذه الأحكام والشروط، يقرّ المستخدمون بهذه التعديلات ويتفقون معها ويوافقون عليها.

بيان إخلاء المسؤولية وتحديد المسؤولية

  • تقدم المعلومات المتاحة على صفحة فعاليات السنة الدولية التابعة للمنظمة من باب تيسير الأمور على المستخدمين. ومن ثم، فإن المنظمة ليست مسؤولة عن دقتها ولا عن أي استخدام لهذه المعلومات من قبل المستخدمين؛
  • ولا تعني الإشارة إلى مؤسسة ما أو خدماتها على صفحة فعاليات السنة الدولية أن المنظمة قد أقرّتها أو اعتمدتها أو أوصت بها؛
  • ولا تعبّر الأوصاف المستخدمة والمواد المعروضة على صفحة فعاليات السنة الدولية التابعة للمنظمة عن أي رأي خاص للمنظمة في ما يتعلق بالوضع القانوني أو التنموي لأي بلد أو إقليم أو مدينة أو منطقة، أو في ما يتعلق بسلطاتها أو بتعيين حدودها وتخومها؛
  • ولا تعبّر الأوصاف المستخدمة والمواد المعروضة في الخرائط عن أي رأي خاص للمنظمة في ما يتعلق بالوضع القانوني أو التنموي لأي بلد أو إقليم أو مدينة أو منطقة، أو في ما يتعلق بسلطاتها أو بتعيين حدودها وتخومها؛
  • ولا تعني الروابط الخاصة بأي موقع غير موقع المنظمة، المتاحة على صفحة فعاليات السنة الدولية التابعة للمنظمة، أي موافقة رسمية أو مسؤولية من جانب المنظمة عن الآراء أو الأفكار أو البيانات أو المنتجات أو الأنشطة المعروضة في هذه المواقع، كما لا تضمن صحة المعلومات المعروضة. والهدف الوحيد من إدراج روابط تتصل بمواقع غير موقع المنظمة هو الإشارة إلى مزيد من المعلومات المتوفرة حول مواضيع ذات صلة. ويتم توفير هذه المعلومات تسليمًا بأنّ المستخدمين الذين يستعملون المنصة يتحملون مسؤولية تقييم جدواها ودقتها وملاءمتها لأغراض التطبيق.
  • وتحتفظ المنظمة بحق إيقاف و/أو تعديل، لأي سبب وبدون إشعار وفي أي وقت كان، نشر بعض أو جميع المعلومات المتاحة على صفحة فعاليات السنة الدولية التابعة للمنظمة؛
  • ولا تتحمل المنظمة و/أو المتعاقدون من الباطن المعتمدون لديها، بأي حال من الأحوال، المسؤولية إزاء أي مستخدم أو أطراف ثالثة عن أي تحريف أو عدم دقة أو خطأ أو إغفال أو حذف أو عيب أو تغيير في ما يتعلق بأي محتوى منشور في صفحة فعاليات السنة الدولية، أو عن توقيته أو اكتماله؛
  • ولا تتحمل المنظمة، بأي حال من الأحوال، المسؤولية عن أية خسارة أو ضرر ينشأ عن استخدام أي محتوى متاح في صفحة فعاليات السنة الدولية أو عن الإشارة إليه أو الاعتماد عليه أو يرتبط بشكل مباشر أو غير مباشر بذلك، بما يشمل، على سبيل الذكر لا الحصر، أي مسؤولية تنشأ عمّا قد يحدث من أي سوء استخدام مقصود أو بسبب الإهمال للبيانات أو أخطاء فيها أو إفصاح عنها أو نقل غير مبرر لها أو فقدانها أو إتلافها.

الامتيازات والحصانات

  • ليس في هذه الأحكام والشروط، ولا في أي أعمال منجزة أو بيانات مقدمة في ما يتعلق بصفحة فعاليات السنة الدولية، ما يعتبر تنازلًا، صريحًا أو ضمنيًا، عن أي من امتيازات المنظمة وحصاناتها، أو قبولًا منها بإمكانية تطبيق أي قوانين وطنية أو الولاية القضائية لمحاكم أي بلد بالنسبة إلى النزاعات التي تنشأ عن هذه الأحكام والشروط أو في ما يرتبط بها.

أوافق على الأحكام والشروطهذا الحقل مطلوب