[Translate to عربي:] HLPE Coordinator

    [Translate to عربي:]

    Évariste Nicolétis is the Coordinator of the High Level Panel of Experts on Food Security and Nutrition (HLPE), the science-policy interface of the UN Committee on World Food Security (CFS), since February 2019.
    He is an experienced and internationally acknowledged engineer with strong management skills, who served for over thirty years as a Civil Servant, both in France and abroad.

    With a background in agriculture, forestry and water management, Évariste Nicolétis has held various technical supervision and management positions in the operational services of the French Ministry of Agriculture, as well as at the French Forest Service (Office national des forêts - ONF), in mainland France and overseas.
    Évariste also has almost ten years of total experience in bilateral and multilateral technical cooperation: African Timber Organization (ATO), land planning in Cameroon, Global Mechanism of the Convention to Combat Desertification (UNCCD) and now the HLPE.

    Évariste Nicolétis, January 2020

    [Translate to عربي:] Project Consultant

    باولا ترميني هي مستشارة برنامج ضمن فريق الخبراء رفيع المستوى " HLPE"  وهي حاليًا أستاذ مساعد في اقتصاديات الغذاء العالمية في برنامج الماجستير للدراسات الغذائية في الجامعة الأمريكية بروما. لديها ما يقارب20 عامًا من الخبرة المهنية في منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (الفاو) ومنظمة العمل الدولية (ILO) ، حيث شغلت العديد من المناصب في المقر الرئيسي وفي المكاتب الإقليمية أين أدارت  برامج التنمية الريفية كمستشارة تقنية بشأن السياسات المتعلقة بالزراعة المستدامة ، والعمل اللائق ، والهجرة ، وسلاسل القيمة ، وتنمية الأعمال التجارية الزراعية . من سنة  2010 إلى 2014 ، كانت أمينة للشراكة الدولية للتعاون في مجال عمل الأطفال في الزراعة.

    هي خبيرة اقتصادية في تعزيز العمل اللائق والتنمية الريفية كوسيلة للخروج من الفقر. لديها خبرة واسعة في تطوير السياسات والاستراتيجيات ، وصياغة المشاريع ، وبناء القدرات ، والبحث والمساعدة التقنية في السياسات الاجتماعية والزراعية. وقد طورت برامج تدريب مع منظمة الأغذية والزراعة ومنظمة العمل الدولية والمركز الدولي للتدريب التابع لمنظمة العمل الدولية وماجستير في اقتصاديات العمل التطبيقية من أجل التنمية (MALED) من جامعة تورينو وغيرها. وهي مؤلفة / مؤلفة مشاركة للعديد من المقالات ، وفصول الكتب ، ومواد تنمية القدرات وتقارير عن التنمية الريفية وقضايا العمل ، وصاغت العديد من مشاريع التنمية الزراعية والريفية.

    باولا تيرميني متحصلة على درجة الدكتوراه في الاقتصاد والسياسة الزراعية ، جامعة يونيفرسال دي سيينا ، إيطاليا. كما تحصلت على درجة الماجستير في دراسات التنمية من معهد دراسات التنمية من جامعة ساسكس (IDS) ، المملكة المتحدة ؛ وماجستيرتطبيقي في الاقتصاد ، جامعة ديلي ستودي دي بولونيا ، إيطاليا. لغتها الأم هي الايطالية كما  تتقن اللغات الإنجليزية والفرنسية والإسبانية بطلاقة .