منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة

16 أكتوبر / تشرين الأول 2022

يوم الأغذية العالمي

أحر التهاني للفائزين بمسابقة ملصقات يوم الأغذية العالمي 2022!

شكرا لكل من شارك، ونأمل أن نسمع منكم مرة أخرى في العام المقبل.

الفائزون!

المسابقة مفتوحة أمام الأطفال والشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 5 أعوام و19 عامًا، أينما وجدوا في العالم. 

السن التي تذكر في استمارة الدخول هي سن الشخص لحظة مشاركته في المسابقة. على القاصرين الحصول على إذن من والديهم أو الأوصياء القانونيين عليهم للمشاركة في المسابقة.

تبدأ مهلة المشاركة من الساعة 12:00 (بتوقيت وسط أوروبا الصيفي (CEST)) يوم الجمعة 27 مايو/أيار 2022 وتنتهي عند الساعة 12:00 (بتوقيت وسط أوروبا الصيفي (CEST)) يوم الجمعة 4 نوفمبر/تشرين الثاني 2022.  تقسم المسابقة إلى الفئات التالية: 5 إلى 8 أعوام، و9 أعوام إلى 12 عامًا، و13 إلى 15 عامًا، و16 إلى 19 عامًا. يجب إرسال استمارة مشاركة واحدة فقط لكل شخص. إنّ إرسال عدة استمارات تعود لشخص واحد ستؤدي إلى استبعاد هذا الشخص عن المسابقة.   يمكن رسم الملصقات الجدارية المشاركة في المسابقة باستخدام أقلام الحبر أو أقلام الرصاص أو أقلام التلوين أو أقلام الفحم أو باستخدام الطلاء الزيتي أو طلاء الأكريليك أو الطلاء المائي فضلًا عن وسائط مختلطة. كما يسمح أيضًا بالأعمال الفنية المنفذة بالوسائط الرقمية. ولا يسمح باستخدام الصور الفوتوغرافية. يجوز للملصقات الجدارية المشارِكة في المسابقة أن تتضمن نصًا أو ألا تتضمنه. وفي حال استخدام نص، لا يقبل سوى بـ 25 كلمة أو 100 حرف كحد أقصى. لا تدرجوا أي معلومات شخصية مثل الاسم أو اسم المدرسة أو العمر أو غير ذلك. يجب أن تكون جميع الأعمال الفنية أصلية وألّا تتضمن شعارات أو صورًا فوتوغرافية للشخص المشارك أو أي معلومات شخصية أخرى.   من المحبذ أن يقرأ جميع المشاركين معلومات عن موضوع يوم الأغذية العالمي في كتاب الأنشطة الخاص بيوم الأغذية العالمي. ومن المحبذ للأطفال الأصغر سنًا أن يطلعوا على المعلومات في هذا الصدد برفقة أحد الوالدين أو المدرّس.   لا يمكن إرسال الملصقات الجدارية إلّا بواسطة استمارة المشاركة المتاحة. يجب ملء جميع الخانات اللازمة في استمارة المشاركة. وبعد تحميل الملصق الجداري، يجب النقر على زر "إدخال". وقد يحتاج الأطفال الصغار إلى مساعدة شخص بالغ لإتمام مشاركتهم عبر الإنترنت.   تقبل الملفات الرقمية المحفوظة بنسق JPEG فقط ويجب تقديم الطلبات من خلال الاستمارة المتوفرة عبر الإنترنت - يرجى عدم إرسال الملصقات الجدارية بصيغتها الورقية.

سيتم اختيار 15 ملصقًا في كل فئة (ما مجموعه 60 ملصقًا) لإعداد قائمة مختصرة من جانب لجنة الفرز وسيتم الإبلاغ عن ذلك في ديسمبر/كانون الأول 2022. وسينال المرشحون الذين يبلغون هذه المرحلة شهادة تنويه بإنجازهم هذا.   ستقوم لجنة تحكيم في كل فئة باختيار ثلاثة ملصقات جدارية فائزة. سيتم الإعلان عن أفضل ثلاثة ملصقات جدارية في جميع الفئات على الموقع الإلكتروني ليوم الأغذية العالمي. سيتم الترويج للفائزين على وسائل التواصل الاجتماعي للمنظمة ومن قبل مكاتب المنظمة حول العالم. وسيحصل الفائزون أيضًا على شهادة تقدير وحقيبة من المفاجآت. وفي حال تبيّن أن أيًا من الفائزين المختارين لأي جائزة لا يتمتع بالأهلية اللازمة بموجب قواعد هذه المسابقة و/أو اللائحة العامة أو حقوق النشر والخصوصية، أو في حال تعذر العثور على فائز، أو في حال رفض الفائز استلام الجائزة، يتم حرمانه من الجائزة ويعود للمنظمة وحدها اتخاذ القرار بمنح الجائزة إلى مشارك آخر يتمتع بالأهلية اللازمة. عند نشر الملصقات الجدارية الفائزة، سيُنشر فقط الحرف الأول من الاسم الأول للفائز واسم شهرته بالكامل وبلد المنشأ. ولن يتم نشر أو مشاركة أي معلومات شخصية أخرى عن المشاركين في المسابقة.

المزيد عن اللائحة العامة وحقوق النشر والخصوصية هنا. قراءة .

Children’s Activity Book

كتاب الأنشطة المخصص للأطفال

تخيّلوا عالمًا لا يُترك فيه أي أحد خلف الركب...

كونوا بدوركم أبطالًا للأغذية واجعلوا هذا العالم واقعًا حقيقيًا! اكتشفوا كيف يمكنكم المساعدة في بناء مستقبل أفضل وأكثر استدامة للجميع واتخاذ إجراءات لجعل أغذيتنا وزراعتنا أكثر استدامة من خلال كتاب الأنشطة الخاص بيوم الأغذية العالمي.

تنزيل