قم بتصوير تحدي القضاء على الجوع ضمن مدة 30 إلى 60 ثانية

دعوة عالمية لأفلام قصيرة حول الغذاء


15 Oct 2014

هل فكرت في إنتاج شريط فيديو حول الغذاء أو التغذية أوالاستدامة أو الجوع؟ سواء كنت من هواة الطعام أو طالبا أو ناشطا أو من مهووسي الأفلام أو مخرجا محترفا فإن في جعبتنا شيئا لك.

 الفيلم القصير حول الغذاء هو دعوة عالمية مفتوحة لأفلام الفيديو المستوحاة من موضوع معرض اكسبو ميلانو 2015 "تغذية الكوكب، طاقة للحياة". ويشمل ذلك فئة الأمم المتحدة المكرسة لتحدي القضاء على الجوع والتي تدعو لأشرطة الفيديو حول أي من الأركان الخمسة لتحدي القضاء على الجوع، أو الموضوع الذي تركّز عليه الأمم المتحدة في معرض "اكسبو عام 2015" وهو تمكين المرأة والمساواة بين الجنسين. الدعوة مفتوحة حتى 31 مارس/آذار 2015.

الجميع مدعو، من هواة ومحترفين، لتقديم أشرطة الفيديو التي تم إنتاجها بواسطة أو بدون أجهزة متخصصة مثل آلات التصوير الاحترافية، أو جهاز الآي فون أو أجهزة أندرويد.قم بتحميل الفيديو الخاص بك على موقع تحدي القضاء على الجوع هنا!

وستعرض مجموعة مختارة من أفضل أشرطة الفيديو في معرض اكسبو ميلانو لعام 2015 على جدار تثبيت رقمي ضخم في الجناح صفر. كما سيتم دعوة الفائز عن فئة تحدي القضاء على الجوع-المرحلة الثانية من المسابقة إلى ميلانو لحضور احتفالات يوم الأغذية العالمي في 16 أكتوبر/تشرين الأول عام 2015.

دعونا نلقي نظرة على "Tetris"، الفيديو الحائز على أعلى تصويت عن فئة تحدي القضاء على الجوع في المرحلة الأولى من المسابقة.

شارك بهذه الصفحة