HLPE - فريق الخبراء الرفيع المستوى المعني بالأمن الغذائي والتغذية
 

REGISTER NOW for the 22 October joint SAPEA – HLPE webinar:

“Towards a sustainable food system: the EU’s role in the global transition”

The webinar will start at 12:00 GMT and last 90 minutes.

Register now: https://sapea.info/?post_type=events&p=4955

New HLPE issues paper on the impact of the COVID-19 pandemic on food security and nutrition (September 2020).

This paper will be available in all six FAO languages before the high-level special event of the CFS, from 13 to 15 October 2020, and will be used to set the stage for the discussion on COVID-19 at the session on 14 October.

أنشئ فريق الخبراء الرفيع المستوى المعني بالأمن الغذائي والتغذية (فريق الخبراء) في سياق إصلاح الحوكمة الدولية للأمن الغذائي من أجل إسداء المشورة إلى لجنة الأمن الغذائي العالمي التي تعتبر أهم منبر دولي وحكومي دولي يعالج شؤون الأمن الغذائي والتغذية.

خضعت لجنة الأمم المتحدة للأمن الغذائي العالمي لعملية إصلاح في عام 2009 لزيادة فعالية الحوكمة الدولية للأمن الغذائي والتغذية من خلال النهوض بالتنسيق، وتجانس السياسات، وتوفير الدعم والمشورة للبلدان والأقاليم. وأنشأت لجنة الأمن الغذائي العالمي عقب إصلاحها فريق خبراء رفيع المستوي معني بالأمن الغذائي والتغذية للحصول على المشورة العلمية والمعتمدة على المعارف الموثوق بها لتدعيم عملية صياغة السياسات ومن ثم إقامة صلة مشتركة بين المعارف والسياسات العامة. ويحصل فريق الخبراء على التوجيه من لجنة توجيهية عينت في يوليو/تموز عام 2010. ويدعم عمل فريق الخبراء جدول أعمال السياسات لدى لجنة الأمن الغذائي العالمي: ويؤدي ذلك إلى جعل تقريره موجها نحو الطلب. كما أنه يعمل على استثارة الوعي بالقضايا الناشئة.

 

Write to the Secretariat

To contact the HLPE Secretariat or its Coordinator, Évariste Nicolétis,
send an e-mail to cfs-hlpe [at] fao [dot] org

15th report by the HLPE, June 2020

The Report was officially launched on 25 June 2020, starting at 11:00 GMT (13:00 Rome time).