الخدمات للأجهزة الرئاسية

توفر الخدمات للأجهزة الرئاسية (CSG) وظائف الأمانة للمؤتمر والمجلس وتقدم الدعم اللازم لجميع الأجهزة الرئاسية والدستورية لمنظمة الأغذية والزراعة. وهي تحوي الخبرة المتعددة اللغات للمنظمة حيث أنها تقدم السلع والخدمات اللغوية على مستوى المنظمة. وتوفر أيضًا الخدمات للأجهزة الرئاسية خدمات المراسم والاجتماعات في المنظمة.


توفر الخدمات للأجهزة الرئاسية (CSG) وظائف الأمانة للمؤتمر والمجلس وتقدم الدعم اللازم لجميع الأجهزة الرئاسية والدستورية لمنظمة الأغذية والزراعة. وهي تحوي الخبرة المتعددة اللغات للمنظمة حيث أنها تقدم السلع والخدمات اللغوية على مستوى المنظمة. وتوفر أيضًا الخدمات للأجهزة الرئاسية خدمات المراسم والاجتماعات في المنظمة.

يتكون القسم من خمسة فروع:

  • يعمل فرع التواصل والاتصال مع الأعضاء كهمزة وصل مع الأعضاء بحيث يحرص على نقل المعلومات إليهم بصورة مستمرة من خلال منصات تواصل مخصصة على غرار البوابة الخاصة بالأعضاء والمواقع الإلكترونية ذات الصلة. ويشمل هذا معلومات مواضيعية ولوجستية تتعلق باجتماعات الأجهزة الرئاسية، إضافة إلى مسائل أخرى تهمّ الأعضاء. كما أنّ فرع التواصل والاتصال مع الأعضاء مسؤول أيضًا عن المراسلات الرسمية للمنظمة وعن إدارة جدول اجتماعات الأجهزة الرئاسية والاجتماعات الأخرى للوكالات التي توجد مقارها في روما.
  • يتولى فرع خدمات الأمانة الإشراف على وظائف الأمانة للمؤتمر والمجلس. ويشمل هذا مسائل تتعلق بأساليب العمل والوثائق والتقارير والمحاضر الحرفية. كما يوفر فرع خدمات الأمانة الدعم اللازم لأمانات الأجهزة الرئاسية والدستورية الأخرى، ومن بينهما المؤتمرات الإقليمية واللجان الفنية حول جملة أمور من بينها آليات الحوكمة ومتابعة الوثائق. وهو يقدم الدعم كذلك للرئيس المستقل للمجلس بما في ذلك في ما يتعلق بالأنشطة ما بين الدورات وسوى ذلك من أنشطة استشارية.
  • فرع خدمات اللغات (CSGL) يضمن تعدد اللغات في المنظمة من خلال توفير السلع والخدمات المتصلة بالترجمة الفورية والترجمة التحريرية والمصطلحات بجميع لغات المنظمة في مجالات واسعة تشمل الحوكمة على مستوى المنظمة والوظائف المعيارية والتشغيلية والمتعلقة بالتواصل. ويوفر هذا الفرع الدعم أيضًا لإتاحة منتجات المنظمة باللغات المحلية وهو مسؤول عن ضمان جودة المنتجات اللغوية في المنظمة.
  • فرع الخدمات للاجتماعات (CSGM) يتولى تنظيم مواعيد اجتماعات سائر الأجهزة الرئاسية والدستورية للمنظمة وبرمجتها. وهو مسؤول عن الإشراف والدعم لعملية التخطيط وتوفير التسهيلات اللوجستية لعقد هذه الاجتماعات بحضور الأعضاء وبصورة افتراضية.
  • فرع خدمات المراسم (CSGP) هو صلة الوصل بين المنظمة والممثليات الدائمة والحكومة المضيفة ويوفر الخدمات الإدارية بشأن تأشيرات الدخول والمزايا والحصانات للموظفين وللأعضاء الممثليات المعتمدين. وهو يحرص على احترام المراسم المرعية في العلاقات مع الأعضاء وفي أنشطة المنظمة.

التواصل والاتصال مع الأعضاء (CSGC)
نقل المعلومات بصورة مستمرة إلى الأعضاء من خلال منصات تواصل مخصصة وإدارة المراسلات الرسمية والجدول الزمني لاجتماعات الوكالات التي توجد مقارها في روما

جهة الاتصال: السيد Ilja Betlem
رئيس خدمات الأمانة

خدمات الأمانة (CSGS)
توفير خدمات الأمانة للمؤتمر والمجلس وتقديم الدعم لأمانات الأجهزة الرئاسية والدستورية

جهة الاتصال: السيدة Nadine Kayal
المسؤولة بالنيابة عن فرع خدمات الأمانة

خدمات اللغات (CSGL)
ضمان تعدد اللغات في المنظمة من خلال توفير السلع والخدمات المتصلة بالترجمة الفورية والترجمة التحريرية والمصطلحات

الخدمات للاجتماعات (CSGM)
تنظيم مواعيد الاجتماعات وعقدها بحضور الأعضاء والاجتماعات الافتراضية للأجهزة الرئاسية والدستورية

جهة الاتصال: السيد Sergio Ferraro
نائب المدير، الخدمات للأجهزة الرئاسية

 

خدمات المراسم (CSGP)
الحرص على احترام المراسم المرعية بين المنظمة والأعضاء والبلد المضيف

جهة الاتصال: السيدة Paola Dini
رئيسة خدمات المراسم