FAO.org

الصفحة الأولى > محور المعرفة عن الرعاة > المرجع > من نحن
محور المعرفة عن الرعاة

من نحن ؟

يتشكل منبر المعرفة الرعوية من تحالفات وشبكات رعوية ترغب بالمشاركة في حوار السياسة العالمي وتبادل معارفها وآرائها وذلك بمشاركة الشركاء الدوليين الذين يريدون إشراك صوت الرعويين في مناقشاتهم وتقديم المعارف التقنية التي جمعوها حول الرعي.

تستضيف منظمة الاغذية والزراعة (الفاو) المنبر بحيث يضم  خبرة المنظمة في مجالات الإنتاج الحيواني  ومعارفها حول المجتمع المدني والسكان الأصليين. وللمنبر فريق مكرس لتسهيل هذه العملية:

بادي بيسبيس

مسؤول الإنتاج الحيواني.
يختص بادي في الثروة الحيوانية مع خبرة تناهز الـ25 عاماً في مجال إدارة المصادر الجينية الحيوانية مع التركيز على تحديد الحيوانات وتوصيفها وتهجينها، وقد صدرت له عدة أعمال حول هذا الموضوع. ويعمل "بادي" حالياً مع منطقة الأغذية والزراعة بكينيا في مجال الأنظمة الرعوية والزراعية الرعوية. كما لديه خبرة كبيرة في دعم عمليات السياسات عبر الحكومية.

البريد الإلكتروني: Badi.Besbes@fao.org

جورجيو خوان فيلاسكو جيل

منسق منبر المعرفة الرعوية. وهو مهندس زراعي بخبرة تناهز الـ20 عاماً في مجال الإنتاج الحيواني والموارد الجينية الحيوانية والأمن الغذائي والمائي. نفذ ونسق العديد من المشاريع الحقلية في أسبانيا وفنزويلا والجزائر ومصر وعدد من الدول في غرب أفريقيا. عمل جورجيو مع المجتمعات الرعوية في غرب أفريقيا، وقد نشأ في عائلة رعوية.

البريد الإلكتروني: Gregorio.VelascoGil@fao.org

Natasha Maru

الخبيرة الاستشارية. تتمتع ناتاشا بخلفية متعددة التخصصات في العلوم الاجتماعية ولها خبرة في العمل مع صغار المزارعين والرعاة في الهند. وتهتم بالرعي، وإدارة الموارد الطبيعية، والمشاعات، وحيازة الأراضي. وهي حريصة على إدراج الخبرات المكتسبة ميدانياً في السياسات، وتعزيز عمليات السياسة العامة الجامعة. البريد الإلكتروني: Natasha.Maru@fao.org