FAO.org

الصفحة الأولى > لمحة عن المنظمة > اجتماعات > Agribiotech Symposium > إعتماد وسائل الإعلام

إعتماد وسائل الإعلام

مطلوب إتمام طلب الاعتماد 24 ساعة قبل الفعالية، بإرسال المسح الضوئي من بطاقة صحفية صالحة أو خطاب الإحالة على قرطاسية الهيئة، بالإضافة إلى وثيقة هوية سارية المفعول ذات صورة، إلى: FAO-newsroom@fao.org

ويرجى إحضار هذه الوثائق الأصلية للتحقق قبل دخول مقر المنظمة.

ويرجى أيضاً تحديد تاريخ الحضور، حيث ستصدر تصاريح الحضور على أساس يومي فقط.

لمزيد من المعلومات

بيتر ماير

العلاقات الإعلامية (روما)

tel: (+39) 06 570 53304

peter.mayer@fao.org

خلفية لوسائل الإعلام

عبر سلسلة من البيانات الرئيسية والعروض والأحداث الجانبية الموازية، سيجري تغطية جملة واسعة التنوع من التقنيات الحيوية، ومساهماتها الممكنة في تطبيق النظم المستدامة المنشودة في إنتاج الغذاء والنهوض بالتغذية. وسيحضر عدد هام من الوزراء أعمال الندوة بتاريخ 16 فبراير/ شباط.

ويوجّه جوزيه غرازيانو دا سيلفا المدير العام لمنظمة "فاو"، كلمة ترحيب افتتاحية في بداية الفعالية التي تدوم يومين ونصف اليوم.

ويضم المشاركون في الندوة مندوبي الحكومات، والهيئات الحكومية الدولية، والقطاع الخاص، والمجتمع المدني، والمؤسسات البحثية والأكاديمية، والتعاونيات، وغير ذلك من منظمات المنتجين والمزارعين.

ويشارك طلاب من جامعات عديدة في جميع أنحاء العالم في الجلسة التفاعلية عبر شبكة الإنترنت، لتحديد ونقل رسائل ذات أهمية جوهرية إلى صنّاع السياسات ومُتخذي القرارات.

وتختتم الندوة الدولية أعمالها في 17 فبراير/شباط في جلسة عامة، سيُعرض خلالها ملخص لجملة المناقشات التقنية التي طرحت على بساط البحث.

للمزيد من المعلومات من الإخطار الإعلامي الأخير حول الفعالية المعتزمة (رابط).