FAO.org

الصفحة الأولى > Agwa > الأعضاء
AgWA
شراكة المياه المخصصة للزراعة في أفريقيا

أن تكون طرفاً في شراكة المياه المخصصة للزراعة في أفريقيا

 

تسريعاً للتنمية الزراعة واستدامتها في أفريقيا، يسهم أطراف شراكة المياه المخصصة للزراعة في أفريقيا إما في الموارد المالية/العينية أو في المعرفة التقنية لتحفيز وتخطيط وتنفيذ مشاريع الاستثمار في إدارة المياه المخصصة للزراعة في أفريقيا.

أن تكون طرفاً في شراكة المياه المخصصة للزراعة في أفريقيا يعني الإسهام في التنمية الاجتماعية والاقتصادية الأفريقية، وكذلك المشاركة في شبكة واسعة من منظمات إدارة المياه المخصصة للزراعة والاحترافين الذين يتقاسمون اهتماماتهم المشتركة وأحدث المعارف في مجال إدارة المياه المخصصة للزراعة في هذه القارة.

 

تتوافر إمكانية الدخول في عضوية إدارة المياه المخصصة للزراعة لأي منظمة أو شبكة مهتمة وتتمتع بالقدرة على الإسهام في تحفيز الإدارة الفعالة للمياه المخصصة للزراعة في أفريقيا. كما يُرَّحب في الحكومات والمنظمات الحكومية المشتركة والمنظمات غير الحكومية وكذلك المؤسسات البحثية والتعليمية والقطاع الخاص ومنظمات المجتمع المدني للدخول في هذه العضوية.

سيتم تقييم طلبات المشاركة في العضوية على أساس ما يمكن لتلك المنظمات أن تقدمه للشراكة. ويشمل ذلك:

 

  • الحكومات الوطنية الراغبة في تطوير استراتيجية وطنية لتنمية المياه المخصصة للزراعة؛
  • الجهات المانحة – القطاع الخاص والمجتمع المدني – الراغبة في الاستثمار في إدارة المياه المخصصة للزراعة في أفريقيا؛
  • المنظمات الدولية والإقليمية الراغبة في تحفيز إدارة المياه المخصصة للزراعة في أفريقيا – بيان يظهر ما يمكن أن تقدمه المنظمة للشراكة.

شارك في عضوية شراكة المياه المخصصة للزراعة في أفريقيا

على المنظمات الراغبة في الدخول في عضوية الشراكة ملء طلب العضوية التالي وإرساله إلى الأمانة العامة لشراكة المياه المخصصة للزراعة في أفريقيا. 

 

الأعضاء الراهنين في شراكة المياه المخصصة للزراعة في أفريقيا