قصة

احترام غذائنا

ما معنى أن نحب ونحترم غذاءنا حقا

الأخبار

لابدّ من التمويل العام والخاص للقضاء على الجوع

استمع المنتدى العالمي لمنظمة الأغذية والزراعة - البنك الأوروبي للإنشاء والتعمير إلى أنه يجب على مؤسسات التنمية والتمويل الدولي أن تتعاون بصورة أكثر استراتيجية من أجل تعزيز الاستثمارات الخاصة.

قصة

مليون صهريج لمنطقة الساحل

برنامج جديد يجلب الماء والأمل للمزارعين الأسريين.

من الفاو

الأخبار

صندوق المناخ الأخضر يبرم مشروع الممر الجاف الرئيسي

وافق صندوق المناخ الأخضر على مشروع صممته الفاو بقيمة 127.7 مليون دولار لصالح الممر الجاف في السلفادور، ويستفيد منه 225000 شخص.

الأخبار

حالة الأغذية والزراعة

تقرير جديد يحلل الروابط بين الهجرة الريفية والدولية.

الأخبار

تختتم لجنة الأمن الغذائي العالمي (45) بعقد اتفاق التغذية

وافقت لجنة الأمن الغذائي العالمي على صياغة مبادئ توجيهية طوعية لعكس معدلات سوء التغذية المتزايدة وضمان الوصول إلى الوجبات الغذائية الصحية.

قصة

تخيل عالم خالٍ من الجوع

حوّل ستة رسامين من ست مناطق مختلفة من العالم رؤيتهم حول الجوع إلى أعمال فنية.

الأخبار

بيانات أفضل لاستجابات مناخية أفضل

الدعم التقني من منظمة الفاو من خلال برنامج الأمم المتحدة لخفض الانبعاثات الناجمة عن إزالة الغابات وتدهورها ساعد البلدان على مراقبة غاباتها بصورة أفضل وخفض انبعاثات غازات الدفيئة من إزالة الغابات.

قصة

الطبخ مع الاحترام

كيف يساعد احترام الطهاة للأطعمة في تحقيق "القضاء على الجوع".

عمل الفاو والأهداف العالمية

عالم خال من الجوع وسوء التغذية حيث تسهم الأغذية والزراعة في تحسين مستويات المعيشة للجميع

تعمل المنظمة مع الحكومات والشركاء لتمكين بعض أشد الناس تهميشا في العالم لإنهاء الفقر في المناطق الريفية.

Tap for more

تساعد المنظمة على ضمان الأمن الغذائي بتطوير طرق زراعة الأغذية التي من خلالها ستحمي في المستقبل ملايين البشر من الجوع.

Tap for more

الصحة الجيدة تبدأ بالتغذية. تقوم المنظمة بوضع معايير عالمية وتعمل مع الحكومات والقطاع الخاص لضمان جودة الأغذية وسلامتها في جميع مراحل السلسلة الغذائية.

Tap for more

تستثمر المنظمة في النظم التعليمية للمجتمعات الريفية وتدعم تحسين الحصول على التعليم الابتدائي والوجبات المدرسية، من أجل إيجاد فرص متكافئة وفرص التعلم مدى الحياة.

Tap for more

تدعم المنظمة المساواة بين الجنسين في القطاع الزراعي من أجل رفع مستويات التغذية في المجتمعات المحلية وتحسين الإنتاجية الزراعية.

Tap for more

تعمل المنظمة مع الحكومات لضمان جعل استخدام المياه في الزراعة أكثر كفاءة وإنصافا وصديقا للبيئة.

Tap for more

تشجع المنظمة على استخدام الطاقات والأعمال المتجددة لضمان الحصول على خدمات الطاقة الحديثة على طول السلسلة الغذائية.

Tap for more

تسعى المنظمة إلى توفير فرص اقتصادية أفضل للجميع عبر الاستثمار في الزراعة ونظم الأغذية المستدامة من أجل الحد من أوجه عدم المساواة، وإيجاد فرص عمل لائقة.

Tap for more

تسعى المنظمة إلى تأمين مستقبل المجتمعات المحلية الريفية من خلال الاستثمار في النقل، والري، ومرافق تخزين الأغذية، وتقنيات الاتصال.

Tap for more

تعمل المنظمة مع البلدان والشركاء من أجل توليد فرص العمل في المناطق الريفية لضمان حصول الفئات الأكثر ضعفا على الموارد الطبيعية وربط المزارعين بالأسواق.

Tap for more

تعمل المنظمة على تحسين الرعاية الصحية في المناطق الحضرية، وجودة المياه، وإعادة النظر في النظم الغذائية في المدن للمساعدة على ردع الآثار السلبية المترتبة على التوسع الحضري المترامي الأطراف.

Tap for more

تنسق المنظمة المبادرات والمشاريع العالمية الكبرى، وتعقد الشراكة مع المنظمات الدولية والقطاع الخاص والمجتمع المدني للتصدي لإهدار الأغذية وفقدانها.

Tap for more

تدعم المنظمة البلدان في التصدي للتهديدات الناجمة عن تغير المناخ عن طريق تقديم المشورة والبيانات والأدوات اللازمة لتحسين عملية اتخاذ القرارات المرتبطة بالسياسات والممارسات الزراعية.

Tap for more

تشجع المنظمة الإدارة والسياسات الرشيدة، بالاشتراك مع الحكومات ومجتمعات الصيد، وتنفذ أفضل الممارسات في مجال مصائد الأسماك، لضمان حماية المحيطات بوصفها مصدر لمعيشتنا.

Tap for more

تشجع المنظمة النهج المستدامة لإدارة الموارد الطبيعية وتدعم المساعي التي تعزز التوازن بين مبادرات الحفظ والتنمية.

Tap for more

تلعب المنظمة دورا حاسما في بناء السلام، واستعادة سبل العيش الريفية، وبناء القدرة على الصمود، والنهج التشاركية في صنع السياسات.

Tap for more

تعمل المنظمة بوصفها محفلا محايدا لوضع السياسات، وتطور الشراكات مع جميع المعنيين بالأغذية والزراعة لضمان وجود عالم خال من الجوع.

Tap for more

المنظمة في جميع أنحاء العالم

الفاو هي منظمة حكومية دولية موجودة في أكثر من 130 بلدا. وتتألف المنظمة من 194 دولة عضوا، وعضوين منتسبين، ومنظمة عضو واحدة -الاتحاد الأوروبي.

انقر واسحب للتنقل عبر الخريطة

انقر على علامة لرؤية التفاصيل

-

-


-
-
P:
الموقع
-